فتحي عبد الوهاب عبر "في البوكس " :ياسمين عبد العزيز طفلة

16:50
04-05-2024
فتحي عبد الوهاب عبر "في البوكس " :ياسمين عبد العزيز طفلة

أطل الممثل المصري فتحي عبد الوهاب في برنامج " في البوكس "  الموسم الثاني حيث تحدث عن علاقته بزملائه الفنانين، وكشف عن بعض المواقف التي جمعته مع ياسمين عبد العزيز، وعن عمله مع عبلة كامل.

في التفاصيل، تحدث فتحي عبد الوهاب عن الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز ووصفها بطفلة حيث قال:" ياسمين عبد العزيز هي أكثر طفلة موجودة وكملت حتى الآن، فأنت دائماً تتعامل مع طفلة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، فهي شخص جميل وعندما تكون متواجدة في دائرة من دوائر حياتك بتكون قد كسبت الكثير، ومن الأشخاص التي من الممكن أن نظل فترة تتراوح بين العام أو العامين دون أن نلتقي، ولكن عندما نتجمع نتحول كأننا كنا مع بعض أمس".

وكشف عبد الوهاب عن موقف جمعه بالممثلة المصرية عبلة كامل إذ جاء في حديثه:"أول مرة أعمل مع عبلة كامل كان بالصدفة، وهو دور وكيل النيابة في مسلسل "ريا وسكينة"، وتم الاستعانة بي بدلاً من الفنان خالد صالح لأنه كان يجري عملية جراحية، وكنت أصور مسلسل آخر، وعندما طُلبت للعمل وقفت تصوير مسلسلي ليوم واحد وذهبت للمشاركة في العمل".

وتابع:"كانت هذه المرة الأولى التي أتعامل فيها مع عبلة كامل، موضحاً أنها تتحول في العمل، وكانت هذه المرة الأولى في حياتي التي أخاف فيها خوفاً حقيقياً أمام الكاميرا، لأني لم أفهم أدائها متسائلاً هل هذا تمثيل، أم دخلت في نوبة، وهذا كان خلال مشهد التحقيق في المسلسل، حدث شيء مرعب فهي موهبتها جبارة، لولا أن ثباتي الانفعالي لا بأس به، كان المشهد باظ".

أما عن أصعب قرار اتخذه، فقال عبد الوهاب أن هناك قرارات عقلانية حيث يكون اتخاذ القرار فيها صعباً، وهناك قرارات سهلة بالنسبة له مثل الاقلاع عن التدخين.

ومازح فتحي عبد الوهاب الفنان حمادة هلال عندما سُئل عن عملهما معاً قائلًا: "سأحفظ له سره كي يعلم إني أصيل".