ماغي بوغصن تختار بين هؤلاء الممثلات عبر كاربول كاريوكي

19:26
11-05-2024
ماغي بوغصن تختار بين هؤلاء الممثلات عبر كاربول كاريوكي

أطلت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن في برنامج كاربول كاريوكي الذي يقدمه مقدم البرامج وسام بريدي على شاشة تلفزيون دبي.

في التفاصيل، سأل وسام بريدي ضيفته ماغي بو غصن عن الممثلة التي تختارها بين الممثلتين اللبنانيتين نادين نسيب نجيم وسيرين عبدالنور لتعرض لها مسلسلها إذا كانت صاحبة محطة تلفزيونية حيث قامت باختيار نادين مشيرةً إلى أنها تستطيع أن تتحاور معها في العمل وتشعر بالراحة.

كما سألها إذا كانت مخرجة من هي الممثلة التي تختارها بين باميلا الكيك ودانييلا رحمة لتختار باميلا ، وأكملت ممازحة :"إذا كنت منتجة سأختار باميلا الكيك أيضاً" حيث قالت أنها موهوبة ولم تتعاونا معاً منذ فترة.

وفي سياق الحلقة، هنأ وسام ماغي بنجاح مسلسلها "ع أمل" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت.

أيضاً طلب وسام من بوغصن لعب لعبة القاضي ليسألها عما هو حكمها لتقاطعه قائلة "اعدام" ، ثم سألها إذا رأت والداً يعاقب ابنته في الشارع هل تتدخل لتجيب أنها تتدخل بينهما لا شعورياً وتطالب بتغريمه بمبلغ من المال مشيرةً إلى أنه يجب أن يتحدث معها في المنزل.

كما وجهت رسالة الى كل من يعتقد أنها تعمل بسبب زوجها المنتج جمال سنان قائلةً :"الكلمة لها دلالتان ، أولاً دلع لي وثانياً غباء لهم".

من جهة أخرى كانت آخر أعمال ماغي بوغصن هي مسلسل "ع أمل" حيث شارك في البطولة إلى جانبها كل من بديع أبو شقرا، عمار شلق،مهيار خضور ، السا زغيب، كارول عبود، وآخرين. والعمل من تأليف نادين جابر، إخراج رامي حنا ، وإنتاج ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان.

تجسد دور البطولة في مسلسل "ع أمل" الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بشخصية يسار الإعلامية التي تستخدم شاشة التلفاز ومواقع التواصل الاجتماعي لترفع صوت النساء في وجه الظلم بعد أن كانت قد تعرضت للعنف من أخيها حيث تكون هي صوت اللواتي لا صوت لهن في المجتمع.

 الرغم من أنها حاولت استخدام شاشة التلفاز والسوشيال ميديا لغرض أساسي يهم المجتمع، إلا أنها تقع بفخ الفضائح بعد انتشار خبر حملها من حبيبها السابق وهي متزوجة من شخص آخر. كما ينتشر أيضاً العديد من الأمور المتعلقة بعائلتها.