أبلة فاهيتا تكشف عن أفضل لقاء أجرته

17:31
11-05-2024
أبلة فاهيتا تكشف عن أفضل لقاء أجرته

أطلت الشخصية الكارتونية أبلة فاهيتا في برنامج "تفاعلكم " الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر شاشة العربية.

في التفاصيل، أشارت أبلة فاهيتا أنها تتمنى الزواج من كريستيانو رونالدو حيث قالت أنها ستُبعد عنه زوجته جورجينا وتعيدها إلى بداياتها كبائعة في محلات Gucci.

وقالت أبلة فاهيتا أن الفنانة التي انبهرت بها بشكل ايجابي هي الفنانة فيفي عبده ، أما بشكل سلبي فقالت الفنانة سيرين عبد النور مشيرةً أنها أنانية وتغار على زوجها.

أيضاً أشارت أن مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين" على نيتفليكس تم ترجمته لأكثر من 20 لغة ووصل للعالمية، وكلمة "يا باشا" فقدت معناها، وكتابها الجديد سيكون عنوانه "أرملة بلا حدود".

كما قالت أن الإعلاميات لا يستطعن أن ينافسنها حيث جاء في حديثها : "ليس لديهن ما لدي ، أنا حقيقية، هن على القناة بشكل وفي الأفراح بشكل ثاني وفي العزاء بشكل ثالث مختلف.

 وتابعت: "أدوار غادة عبد الرازق الجدية تضحكني".

وفي سؤالها عما إذا كانت تفكر في الاعتزال قالت أبلة فاهيتا:" إذا كانت المرأة فيها نفس ولديها عطاء وأختصاصي تجميل شاطر لا يمكن أن تفكر في الاعتزال".

أيضاً كشفت عن أفضل حوار أجرته حيث قالت:"أجمل مقابلة كانت مع الفنانة فيفي عبده، وكانت حلقة للتاريخ وجعلتها تغني أغنية باللغة الأجنبية للفنانة وردة، ولكن الحلقة مُنعت من العرض".

الجدير بالذكر أنّ أبلة فاهيتا هي شخصية كارتونية مصرية، يُقدِّمها الشاب المصري حاتم الكاشف، ودرس المسرح وسافر إلى أميركا لإكمال دراسته الفنّية وهو صاحب الفكرة والصوت للدمية الأساسية.

من جهة أخرى، تقوم أبلة فاهيتا في مسلسل "دراما كوين" بمغامرات لإثبات برائتها من جريمة لم ترتكبها، وتساعدها إبنتها كارو في البحث عن الجاني الحقيقي من خلال أحداث سريعة متلاحقة أضافت إلى رصيد أبلة فاهيتا وكركورة الفني ليظهرن جمهورهم بمقدرات تمثيلية جديدة على الوسط الفني كله.

والمسلسل مؤلف من ست حلقات وهو من بطولة باسم سمرة، ودنيا ماهر وظهور المذيعة بوسي شلبي. وقد قام الملحن والموزع حسن الشافعي بتأليف الموسيقى التصويرية وبتلحين أوبريت "إيزيس" كما قام بتوزيع لحن أغنية كارو التي من تلحين عمرو الشاذلي.