مصطفى كامل يبكي في حفل زفاف ابنته والنجوم يشعلون الأجواء

احتفل نقيب الموسيقيين المصريين الفنان مصطفى كامل، بحفل زفاف ابنته، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، الذين أحيوا الحفل.

وشهد الحفل حضور الكينغ محمد منير، الذي حرص على تحية العروسين بإحدى أغنياته، كما صعد الفنان تامر حسني إلى المسرح، وأدى أغنيته الشهيرة "حلو المكان" مع مصطفى قمر، ومصطفى كامل، وحميد الشاعري، وقدم أغنية "هدلعني"، و"كل مرة" وشاركه الغناء الفنان دياب.

وقدم الفنان مدحت صالح وصلة غناء بدأها بأغنية "بنتي حبيبتي" لتنهمر دموع صديقه مصطفى كامل وابنته، ليتحرك بعدها مصطفى كامل وهو يبكي بعيدًا عن الكاميرات وهو يحاول مسح دموع الفرح وسط المعازيم، وترك صديقه الفنان مدحت صالح يواصل الغناء.

وفاجأ النجم محمد رمضان الجميع بحضور الحفل وتقديم وصلة غناء أشعل بها أجواء الزفاف، حيث قدم عدداً من اغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور.

كما قدم كل من محمد حماقي وتامر عاشور عدداً من أغانيهما التي لقيت ترحيباً من الحاضرين.

فيما حرص عدد كبير من نجوم الغناء وكثير من نجوم الوسط الفني على حضور حفل الزفاف، منهم بشرى وأحمد عصام ونادية مصطفى وزوجها أركان فؤاد، وحلمي عبد الباقي وصبري فواز وصلاح عبد الله والموسيقار سليم سحاب والمطربة بوسي وعماد زيادة، والراقصة دينا، وعصام كاريكا والمنولوجيست فيصل خورشيد، والملحن وليد سعد.

وحضر الحفل النجم العربي وليد توفيق الذي حرص على تحية صديقه مصطفى كامل مؤكداً أنه حضر من لبنان خصيصاً لحضور الحفل.

كما حرص عدد من نجوم الغناء الشعبي ومؤدي المهرجانات على حضور حفل زفاف نقيب الموسيقيين ومنهم محمود الليثي ورضا البحراوي وحسن شاكوش وحمو بيكا، وغيرهم من الفنانين.

وكان مصطفى كامل قد احتفل بعقد قران ابنته فرح قبل أيام في مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، بحضور مصطفى قمر، حمادة هلال، إيهاب توفيق، أشرف زكي، حلمي عبد الباقي أيمن عزب، وغيرهم. كما حضر أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية منهم منصور هندي وخالد بيومي ومحمد عبد الله وحمادة أبو اليزيد، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.