ياسمين رئيس تحتفل بزفافها وهكذا بدت بفستانها الأبيض

احتفلت الممثلة المصرية ياسمين رئيس بعقد قرانها وزفافها إلى رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، في جو أسطوري داخل قلعة صلاح الدين في القاهرة.

وأقيم حفل الزفاف بحضور أهل العروسين والأصدقاء المقربين وعدد من نجوم الفن والمشاهير كان أبرزهم دينا الشربيني وميرهان حسين، ودنيا سامي، وكريم فهمي وزوجته.

وبدأ الحفل بوصول ياسمين رئيس إلى القلعة للاحتفال بزفافها وهي تستقل سيارة سوداء الزجاج لإضفاء الغموض على الحفل، لتبدأ بعدها في التقاط الصور التذكارية ثم بدء مراسم عقد القران والزفاف.

وشاركت ياسمين رئيس الصور الأولى لحفل زفافها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت ياسمين رئيس بفستان زفاف، بقصة ضيقة وبأكمام طويلة ومكشوف الظهر من تصميم نور عزازي، ومكياج ناعم فيما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة.

وكانت ياسمين قد احتفلت الأسبوع الماضي بليلة الحنة حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة فيديوهات من الاحتفال، وظهرت فيها وهي ترقص وتغني مع صديقاتها المقربات أبرزهن دينا الشربيني، صبا مبارك، ميرهان حسين، نجلاء بدر ودنيا سامي والكاتبة رنا أبو الريش.

وأطلت ياسمين حينها بفستان أبيض وطرحة، لحظة وصولها إلى مكان الاحتفال وفي انتظارها صديقاتها، وقامت دينا الشربيني بإطلاق الزغاريد احتفالًا بها.

تجدر الإشارة الى أن أحمد عبد العزيز زوج ياسمين رئيس، هو رجل أعمال مصري يعمل في قطاع التعدين والطاقة المتجددة والمقاولات، سبق له الزواج من الإبنة الصغرى للفنانة رغدة.

وتُعَد هذه الزيجة هي الثانية لياسمين رئيس، حيث تزوّجت للمرة الأولى من المخرج هادي الباجوري، وانفصلا في عام 2022 بعد 7 سنوات زواج، وأنجبا ابنهما سليم.

واستأنفت ياسمين أخيراً تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "جودر - ألف ليلة وليلة"، بعد عرض الجزء الأول منه خلال شهر رمضان الماضي.

ومن المقرر أن يتألف الجزء الثاني من 15 حلقة أيضاً، لكن لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن، سواء في رمضان 2025 أو خارجه.

كما وتنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها "الفستان الأبيض" قريباً بمشاركة أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، أسماء جلال، من إنتاج فيلم كلينك لمحمد حفظي.