ديو غنائي يجمع رامي صبري والأوكرانية اتولوبوف في Attraction بالعربي

ديو غنائي يجمع رامي صبري والأوكرانية اتولوبوف في Attraction بالعربي

يستعد النجم المصري رامي صبري، لإصدار أول تعاون له مع المغنية الأوكرانية اتولوبوف، في مطلع الشهر المقبل وهي ريمكس بالعربي تحمل اسم Attraction_ بالعربي.

وانتهى الثنائي رامي صبري واتولوبوف من أعمال تصوير الفيديو كليب خلال الأيام الماضية والأغنية من كلمات Andrii Belayev والشاعر تامر حسين، هندسه صوتية نادر سليمان.

تجدر الإشارة الى أن أغنية Attraction الأساسية حققت أكثر من 300 مليون مشاهدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ويمثل Attraction _ بالعربي النسخة العربية منها.

يذكر أن رامي صبري طرح آخر ألبوماته الغنائية بعنوان "النهايات أخلاق" مطلع العام الجاري، وضم الألبوم أغاني "النهايات أخلاق" من كلمات أحمد جابر، ألحان محمد شحاتة وتوزيع وسام عبد المنعم، "بين الحيطان"، من كلمات عمر المصري، ألحان وتوزيع عمر الخضري، "بحكي عليكي" من كلمات أحمد علي موسى، ألحان مدين وتوزيع أمين نبيل، "حلفتلك بالليالي" من كلمات عمر المصري، ألحان عمر الشاذلي، وتوزيع عمر الخضري.

وضم الألبوم أيضاً أغاني "جت سليمة"، من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري، وأغنية "كل سنة"، من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع تميم، وأغنية "مبسوط يا بعد"، وهي من كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع تميم، إضافة إلى أغاني "النجومية"، "أمانة يا قلبي"، "جامد"، "ليك غلاوة".

وكان رامي صبري قد مازح جمهوره ومحبيه، من خلال مقطع فيديو قصير نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، ظهر من خلاله وهو بداخل نادي الرياضة، وهو يغني "النهايات أخلاق"، ولكن الطريف في هذا الأمر هو التعليق الذي أرفقه رامي بالفيديو، الذي جاء كالتالي: "بعد 20 بلوك و100 فضيحة بيقولك النهايات أخلاق".