رشا شربتجي تطل بالأبيض مع زوجها إبراهيم شيخ إبراهيم

رشا شربتجي تطل بالأبيض مع زوجها إبراهيم شيخ إبراهيم

بعد إعلان زواجهما أخيراً، شارك الممثل السوري إبراهيم الشيخ إبراهيم مجموعة صور تجمعه بزوجته المخرجة السورية رشا شربتجي، في أول ظهور علني لهما.

جاء نشر هذه الصور بعد أن أعلنت شربتجي ارتباطها رسمياً بالممثل الشاب أثناء حلولها ضيفة في برنامج "تفاعلكم"، مؤكدة أنهما تزوجا رسمياً.

وقد ظهر الثنائي في الصور بملابس بيضاء متناسقة، مما جذب تفاعل العديد من المشاهير الذين تمنوا لهما السعادة، ومن بين هؤلاء صفاء سلطان، محمود نصر، جيني إسبر، يزن السيد، قمر خلف، وغيرهم.

وفي حين هنّأ محبّو رشا شربتجي المخرجة على زواجها الجديد وتمنّوا لها حياةً سعيدة برفقة شريك حياتها، الا أن بعض الأشخاص وضعوها في مرمى الانتقادات بسبب فارق السنّ بين رشا وزوجها إبراهيم.

وعلّق أحدهم على الصور بالقول "مبيّن عليه أصغر منها وهي كبيرة بالعمر"، فأثار موجة من التعليقات بشأن موضوع فارق العمر. بدوره، ردّ إبراهيم الشيخ قائلاً "خير يا طير؟"، فعلّق المتابع مجدداً "هي أكبر منك وقدّ أمّك، صح؟".

وكانت قد خرجت رشا شربتجي عن صمتها خلال لقائها في برنامج "تفاعلكم" عند توجيه سؤال حول حقيقة ارتباطها بالممثل إبراهيم الشيخ إبراهيم وفرضه في أعمالها. لترد رشا بالقول: "صحيح، ارتبطت بالفنان إبراهيم الشيخ وتزوجنا بشكل رسمي".

وفي نفس السياق نفت رشا شربتجي الجزء الثاني من السؤال حول فرضه في أعمالها، وقالت: "بالتأكيد لا أفرضه في أعمالي. إبراهيم ممثل موهوب، وفي حال كان له دور مناسب، سيكون موجودًا في أعمالي. وإن لم يكن هناك دور مناسب، فلن يكون موجودًا".

سبق أن ظهر إبراهيم برفقة رشا شربتجي في السحور الأخير الذي أقامته احتفالاً بنجاح مسلسل "ولاد بديعة" ٬ ونشر حينها إبراهيم مجموعة صور، تضمنت عدة صور له مع رشا، وبدا عليهما الانسجام الكبير.

وشارك إبراهيم الشيخ إبراهيم في 4 أعمال من إخراج رشا شربتجي، وهي: "ولاد بديعة" (2024)، "مربى العز" (2023)، "كسر عضم" (2022)، بالإضافة إلى مشاركته في عشارية "المهرج" التي لم تُعرض حتى الآن.

وكانت قد أكدت رشا شربتجي رسميًا انفصالها عن زوجها تمام نجم الدين الصالح في العام 2023، الذي يُعرف بكونه شقيق الممثلة السورية سوزان نجم الدين.

وصرحت حينها ان الإنفصال تم منذ عام 2022، معللة سبب عدم الإعلان عن الطلاق في وقت سابق بأنه يُعتبر موضوعًا شخصيًّا، ولم ترغب في التطرّق إليه إعلاميًّا، وأكدت أن الانفصال تم بحب واحترام وتفاهم بينهما.