مايا دياب تختار ميريام فارس وتتعرّض لِمقلب وتُهدِّد المذيعة في "غداً أجمل"!

9:00
11-02-2020
مايا دياب تختار ميريام فارس وتتعرّض لِمقلب وتُهدِّد المذيعة في "غداً أجمل"!

أطلّت النجمة اللبنانية مايا دياب ضمن حلقة جديدة من برنامج "غداً أجمل" الذي تقدّمه الإعلامية مهيرة عبد العزيز عبر شاشة MBC.

طرحت مهيرة على ضيفتها العديد من الأسئلة التي أجابت عليها مايا بذكاء وطرافة في آنٍ معاً حيث سألتها عمّا لو كانت تعاني من إدمان عمليات التجميل، لتنفي مايا هذه التهمة وحاولت تغيير الموضوع وإستدراج مقدِّمة البرنامج بطريقة ذكية حيث قالت مايا لمُستضيفتها:"بلّشتي تتحوّلي بآخر الحلقة مهيرة؟"..، وأشارت مايا خلال حديثها إلى أنها تعرضت للتنمر في مختلف مراحل حياتها.

من جانب آخر، سُئِلت دياب حول قرار إعتزالها الفن، فصرّحت بأنّ عمر الفن قصير لذلك هي تُفكّر بالإعتزال لكن ليس في الوقت الحالي بل بعد وصولها إلى القمّة التي لم تصل لها حتى الآن بحسب تصريحها.

في سياق الحلقة أيضاً، عُرِضت صوراً لأربع نجمات ألا وهنّ: سميرة سعيد، بلقيس، أصالة نصري، ميريام فارس، ووجّهت مهيرة سؤالاً على ضيفتها عمّا لو كانت رئيسة الحكومة من ستختار من بينهنّ لِمنصب وزيرة الطاقة، فإختارت ميريام فارس وأشارت مايا إلى أنّ ذلك يعود بسبب كوْن ميريام فنانة مليئة بالطاقة.

كما تمّ تنفيذ مقلب بمايا خلال الحلقة حيث سُمِع انفجار ثمّ على صوت صفّارة الإنذار في المكان، ما أرْعب مايا قبل أن تتنبّه بأنّ ما حصل هو مجرّد "مقلب"، فمازحت الضيفة عبد العزيز قائلة:"بدي إحلشك بشعرك وبعتذر من الجمهور"، أي ستقوم بشدّ شعرها، وأشارت مايا إلى أنّها سترد لها المقلب في وقت لاحق.