عاصي الحلّاني وعائلته يتحدّثون عن النجومية والأسرار العائلية مع رابعة الزيات

8:30
26-05-2020
أميرة عباس
عاصي الحلّاني وعائلته يتحدّثون عن النجومية والأسرار العائلية مع رابعة الزيات

أطلّ فارس الغناء العربي عاصي الحلّاني في حلقة خاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك تحت عنوان "حبيب القلب" حيث حاورته الإعلامية رابعة الزيات عبر شاشة الجديد.

حلقة بأجواء عائلية من الحجر المنزلي

تمّ تصوير هذه الحلقة داخل منزل عاصي في مسقط رأسه "الحلّانية" (البقاع) ولقد ظهر معه جميع أفراد عائلته أي السيدة كوليت بولس الحلاني، ماريتا، دانا والوليد. لذلك، إتَّسمت الحلقة بأجواء عائلية بسيطة فَأتت مُشابِهة لأجواء الحجر المنزلي الذي نعيشه اليوم لمواجهة أزمة وباء كورونا.

عاصي داعم للثورة اللبنانية

أما أبرز ما جاء في هذه الحلقة، لقد سألت الزيات ضيفها عن رأيه في الثورة اللبنانية التي إنطلقت يوم السابع عشر من شهر تشرين الأول/ أكتوبر، فقال بأنّه دعم أولاده حينما إنتفضوا مع الثائرين في الشارع ونوّه بأنّه كان يرغب في مشاركتهم لكن وضعه الصحي لم يسمح بذلك حيث كان قد تعرّض لِحادث خلال ممارسته للفروسية حينذاك. وعبّر عن مدى تضامنه مع المياومين الذين يُعانون راهناً من الوضع الاقتصادي الصعب لأنّ عاصي كان يعمل في مجالات مهنية مشابهة قبل دخوله مجال الفن.


كوليت الحلاني: "ميت مرّة طلبت الطلاق"!

فيما خص الحياة العائلية، وصف عاصي زوجته بعبارة "ملكة قلبي وحياتي"، مشيداً بدورها الرئيسي في حياته خاصة بإنجابه أولادهما الثلاث واصفهم بالثمرة. وعبّرت كوليت عن مدى حبّها للحلاني مؤكّدة على أنّها لا تستطيع العيش دونه، وحينما سألتهما رابعة عن خلافاتهما الزوجية، مازحت كوليت بالقول "ميت مرّة طلبت الطلاق" مضيفةً إلى أنّ حبّها له أقوى من أي خلاف. وفي الحجر المنزلي أشار الحلاني إلى أنّه معتاداً على الأجواء العائلية قبل فترة الحجر لكنه إكتشف مهارة كريمته دانا في طهو الطعام بينما زوجته تلتزم بالطهو الصحي بشكل دائم.

حياة آل الحلاني مع "عيلة خمس نجوم"!

وصفت الزيات عائلة الحلاني "عيلة خمس نجوم"، فعقّب عاصي بالقول أنّه "يُؤَنسِن" النجومية خاصة خلال تواجده مع عائلته، وعلّقت ماريتا:"نعيش بشكل إعتيادي كأي عائلة فنحن في المنزل لسنا نجوماً"، وعن إحتراف أولاده الفن، أشار فارس الغناء العربي إلى موهبة ماريتا في الغناء والتمثيل واصفاً صوتها بالكريستالي، وبدوره الوليد يستطيع التوفيق بين دراسته الأكاديمية الجامعية والغناء على حد سواء بشكل متفوّق، بينما دانا التي تتلقى الدراسات العليا في مجال إدارة الأعمال والتسويق، فهي تتولّى مهام الشق الإداري للأعمال الفنية الخاصة بأفراد عائلتها.

عاصي يُوجِّه رسالة إلى المغتربين اللبنانيّين

في نهاية الحلقة، وجّه الحلاني رسالة إلى المغتربين اللبنانيّين في الخارج، قائلاً:" المغترب اللبناني دوماً هو سند الإقتصاد في لبنان خلال جميع المراحل التي مرّ بها البلد"، وأضاف:"ما تتخلّوا عن لبنان"، وبالنسبة لألبومه الغنائي القادم فما زال عاصي ينتظر الوقت الملائم لطرحه.