شاهِد عاصي الحلّاني وعائلته في كليب "بعشقك" بأجواء الرومانسية والمرح...

8:00
07-05-2020
أميرة عباس
شاهِد عاصي الحلّاني وعائلته في كليب "بعشقك" بأجواء الرومانسية والمرح...

طرح فارس الغناء العربي عاصي الحلّاني كليب أغنيته الجديدة "بعشقك" التي تتمحور حول قصة حب وحياة عائلة الحلاني حيث ظهر جميع أفراد الأسرة في هذا الكليب داخل الحجر المنزلي الذي يلتزم به الناس جرّاء تفشي وباء كورونا.

هذه الأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان محمد عبية، توزيع موسيقي وتسجيل طوني سابا، ماستر محمد المقهور، ولقد صُوِّرت على طريقة الفيديو الكليب خلال فترة الحجر المنزلي تحت إدارة المخرج أحمد المنجد.

كرّست هذه الأغنية المعاني العاطفية لحب الشريك، وظهر في الكليب جميع أفراد أسرة الحلاني من السيّدة كوليت، ماريتا، دانا والوليد، وذلك بعفوية كبيرة حيث تضمّن العمل مشاهد ولقطات من حياتهم اليومية داخل المنزل بأجواء من الرومانسية، المحبة والعطاء والمرح، واللافت أنّ عاصي ظهر وهو يضع في يده سوارٍ من ثلاث حروف بالأجنبية AMD وهي الحروف الأولى من أسماء أولاده. وفي نهاية الكليب يطلّ فارس الغناء العربي وهو يُوجّه رسالة للجمهور حول أهمية العائلة في حياة كل فرد وضرورة التمسّك بها.

علماً أنّ موقع أغاني أغاني سبق وكشف أنّ أغنية "بعشقك" قد إستمع إليها الحلاني منذ عاميْن ونالت إعجابه فتمّ تسجليها، وإرتأى طرحها راهناً لِمناسبة العيد الخامس والعشرين لِزواجه من السيّدة كوليت بولس الحلاني. كما سيضمّ عاصي هذا العمل الغنائي إلى ألبومه القادم.

يُمكنكم مشاهدة هذا الكليب الغنائي في الفيديو أدناه: