هل وَقَعَ برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس في مأزق جديد؟!

12:20
31-01-2018
هل وَقَعَ برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس في مأزق جديد؟!

إنّ برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه الممثلة إسعاد يونس عبر شاشة CBCهو من البرامج الناجحة وتحقق حلقاته نسب مشاهدة عالية في مصر والعالم العربي. لكن مؤخراً إنتشرت بعض الأخبار حول هذا البرنامج ما جعل الشركة المنتجة له تنفيها قبل الوقوع في مأزق!

وفي التفاصيل، لقد إنتشرت أخباراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بأنّ برنامج صاحبة السعادة كان مقرراً أن يحمل اسم "الست هانم" في الوقت الذي بدأ فيه التحضير لبرنامج بذات الإسم، لذا قامت شركة ليوميديا المنتجة لبرنامج "صاحبة السعادة" بنفي هذا الخبر موضّحة أن برنامج "الست هانم" هو برنامج آخر يجري الإعداد له حالياً وستقدّمه الممثلة مهى أحمد عبر شاشة القناة الأولى بالتلفزيون المصري.

وهنا لا بد من الإشارة إلى أنّه خلال العام 2014 حُكي عن خلاف بين الممثلة إسعاد يونس والممثل عادل إمام بسبب تشابه إسم برنامج يونس بإسم مسلسل إمام "صاحب السعادة" وهذا الخلاف نفاه الطرفان آنذاك.
علماً أنّه كان مقترحاً إسم لبرنامج "صاحبة السعادة" هو "الست مصر"، وهو إسم البرنامج الذي قدّمته بالفعل الممثلة إسعاد يونس على إحدى الإذاعات المصرية بإعتبار أنّ شركة ليوميديا هي الوكيل الإعلاني لهذه الإذاعة منذ إنطلاقها.