ماريتا الحلاني لسنا نصر: سوف أتخرج من الجامعة الأميركية هذه السنة لكن كلّ تركيزي على الفن!

7:40
19-01-2018
ماريتا الحلاني لسنا نصر: سوف أتخرج من الجامعة الأميركية هذه السنة لكن كلّ تركيزي على الفن!

استضافت الزميلة سنا نصر في برنامجها الصباحي "سنة ورا سنا" عبر اثير اذاعة اغاني اغاني الفنانة ماريتا الحلاني
بدأت سنا المقابلة بسؤال من اجواء أغنية "تلاقينا" التي ختمت فيها ماريتا سنة ٢٠١٧ عما اذا كانت تؤمن باللقاء من النظرة الأولى فردت الحلاني ان اللقاء الأول يعبر عن مدى ارتياح الشخصين و عن مدى انسجامهما بسرعة.
قالت ماريتا انها تهتم بكافة تفاصيل أغنيتها، إذ اجتمعت بالشاعر مارسيل مدور و طرحت فكرة الأغنية، كما تحدثت للمرة الأولى عن الفيديو كليب الذي أبصر النور مؤخرا ، فعبّرت عن سعادتها بتحقيقه نسبة عالية من المشاهدات في الساعات الأولى عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب، رغم أن الفكرة البسيطة وناتجة عن مشاهد من جلسة تصوير خاصة.
قالت ماريتا أنها واجهت صعوبات في بداية مشوارها مع الغناء باللغة العربية، فهي منذ الصغر تغني باللغة الأجنبية أكثر و لكنها طورت نفسها و غنت باللغة العربية.
في نهاية الحديث، طرح بعض المستمعين أسئلة على ماريتا منها ان كانت ستشارك في برنامج الهواة الفرنسي The Voice فردت ان الفكرة غير واردة حاليا، و عن دراستها قالت انها تتخرج هذه السنة من الجامعة الأميركية في بيروت بإختصاص ادارة الأعمال لكنها ستصب تركيزها على الفن وتابعت: "ما بلاقي حالي بغير مطرح". عن مدى تأثير والدها فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني، قالت انها محظوضة فهي تتعلم منه يوم بعد يوم و غنت من الحانه في اغنيتها الأخيرة لكن ما لا يعرفه الناس ان هذا الأمر يؤذي لأن عاصي معروف و ناجح جدا فواجهت صعوبة بإثبات نفسها في البداية.