سوزان نجم الدين عبر "راحت علينا"،ترفض الصلح مع أصالة وهذا ما قالته عن باسل خياط ونجوى كرم!

8:00
29-08-2020
سوزان نجم الدين عبر "راحت علينا"،ترفض الصلح مع أصالة وهذا ما قالته عن باسل خياط ونجوى كرم!

أطلّت الممثلة السورية سوزان نجم الدين ضمن الحلقة الأسبوعية من برنامج "راحت علينا" الذي يُقدّمه الممثل ومُقدِّم البرامج اللبناني هشام حداد عبر شاشة تلفزيون لنا السورية، فتطرّقت نجم الدين لعدة مواضيع فنية وشخصية إليكم أبرزها:

-سأل حداد ضيفته عن رأيها في إنتقاد البعض مؤخراً لِمشهد تقبيل قدم الفنانة السورية أمل عرفة في مسلسل "شارع شيكاغو"، فإعتبرت نجم الدين أنّ المشهد عادي حيث أتى ضمن السياق الدرامي للمسلسل. في ذات الإطار، وجّه حداد سؤالاً آخر لسوزان قائلاً: "شي مرة حدا بسلك (قَبَّل) إجرك (قدمِك)؟"، فردّت الضيفة وهي تضحك:"كتار"، ثمّ نوّهت بأنها لا تقصد التقبيل بشكل مادي بل استعارة مجازية بأنّ الكثيرين ترجّوها كي تكون على علاقة معهم.

-أما حول ما يُثار من إدعاءات حول سيدة تُدعى مريانا نجم الدين بأنها شقيقة سوزان وتقوم يتهديدها في نشر فيديوهات لها، علّقت الضيفة على ذلك مشيرةً بأنّ ادعاءات من تسمى مريانا، غير صحيحة، وهي ليست أختها ولا تمت لها بصلة، كما أوضحت سوزان نجم الدين أنّ لديها شقيقة واحدة، اسمها ميساء وهي بعيدة عن الإعلام كونها محجّبة.
-أيضاً إستذكر حداد ما سبق وقالته مقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد عن نجم الدين حينما وصفتها بعبارة "المريضة نفسياً"، فردّت سوزان على كارلا بالقول أنّها تنمّرت عليها، وهي لا تعرفها ولا تريد أن تفتح صفحة جديدة معها لأنه لا صفحة قديمة في الأساس معها.
-خلال سياق الحلقة، سأل هشام ضيفته حول وسامة الممثل السوري باسل خياط، فقالت سوزان أنّه جميل لكنه ليس الأكثر وسامة في سوريا، وهي تحترم تجربته، ولكنها أكدت أن لا صديق لها داخل الوسط الفني.

-من بين الأسئلة أيضاً، وجّه مقدم البرنامج سؤالاً لضيفته حول علاقتها بالممثل رامز جلال بعدما أطلت في برنامج مقالبه خلال الموسم الرمضاني الفائت، فصرّحت نجم الدين بأنها لم تكن تعرفه شخصياً ونفت ما قيل عن تقاضيها مبلغ خمسين ألف دولار لظهورها في برنامجه.

-أكثر ما أثار بلبلة في هذه الحلقة هو ردة فعل الممثلة سوزان نجم الدين بعد سؤالها عن "فتح صفحة جديدة مع النجمة السورية أصالة نصري" حيث قالت الضيفة: "ما بدي أحكي عن حدا ما بحب جيب سيرته ببرنامج الي ولا بتواسطلها".
- عن حياتها الشخصية، صرّحت سوزان بأنها ما زالت بعيدة عن أبنائها منذ خمس سنوات ويقتصر التواصل عبر الانترنت والمفاجأة كانت بتصريحها بأنها غير مُطلّقة.

-في فقرة الأسئلة السريعة، إعتبرت نجم الدين أنّ أجمل ابتسامة في العالم العربي هي للممثلة يسرا، أجمل إمرأة عربية هي النجمة هيفاء وهبة، بينما الست الحديدية هي منى واصف وجائزة أجمل خصر لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

-بالنسبة لِرسالة الممثلة سوزان نجم الدين خلال الحلقة، فقالت فيها الضيفة أنّ:"الجائزة الحقيقية هي محبة الناس الحقيقة وأتمنى أن أكون على قد المستوى الذي أقدمه، وكل ما تعرضت له من تنمر يزيد من إصراري". أيضاً قدّمت التعازي لِأهالي ضحايا الإنفجار في مرفأ بيروت وتمنت الشفاء للجرحى والمصابين قائلة:"مصابكم هو مصابنا".