نجوى كرم تطل بفستان معاد تدويره من أوراق الموز وقشور الكاكاو

14:42
05-05-2023

 لفتت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الأنظار بغلاف ألبومها الجديد الذي نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي وإطلالتها الغريبة بالفستان المستوحى من عالم الفانتازيا.


في هذا السياق، ظهرت نجوى كرم وكأنها شخصية من ألعاب الفيديو بفستان أزرق يتميز بأشكال هندسية، وأكمام طويلة دراماتيكية تشبه أجنحة الفراشة.
وهو من مجموعة شتاء وخريف 2022 لمصممة الأزياء الهولندية Iris Van Herpen.
واستلهمت المصممة مجموعتها من الفوضى والغموض في الطبيعة وعمدت إلى إظهار عناصرها: الماء والهواء والأرض وترجمتها إلى أشكال متألقة وشفافة ونسيجية.
أما فستان نجوى فاستوحته المصممة من حالة ما بعد الإنسانية ليعكس قصيدة أوفيد اليوناني "التحولات ''، التي كتبت في القرن الأول.
واستخدمت في الفستان خامات مجموعة Meta Morphism الموجهة نحو المستقبل، مع لمسة طبيعية تشمل مواد من قشور حبوب الكاكاو، والطحالب، وأوراق الموز.
كما تضمن التصميم زخارف تشبه النباتات مطلية بالنحاس وملفوفة ومتشابكة مع الأورغانزا المعاد تدويرها، بالاضافة الى أشكال ثلاثية الأبعاد باستخدام مسحوق "Bluesint" المعاد تدويره بنسبة 100٪ باستخدام تقنية SLS - التلبيد الانتقائي بالليزر.
يُذكر أن الفنانة نجوى كرم كانت قد شوّقت متابعيها لألبومها الجديد كاتبة في منشور"ما اشتقتوا معي لنكون بألبوم جديد؟ رح نرجع نلتقي بألبوم "كاريزما"، انشالله يعجبكن، دعولي".
وتلقت كرم دعم زملائها الفنانين، فكتبت لها ماغي بوغصن: "بيلبقلك كل النجاح. شو حلو التجديد والاختلاف. الله يوفقك يا رب "، من جهتها كتبت نوال الزغبي: "مبروك الالبوم مقدما بالنجاح".

المصدر: info3

https://info3.com/?news=105616&text=short&lang=5