سليم عساف يوجّه صرخة إنسانية ويشارك في Telethon أغاني أغاني!

9:00
15-12-2017
سليم عساف يوجّه صرخة إنسانية ويشارك  في Telethon أغاني أغاني!

حلّ الفنان الشامل سليم عساف ضيف إذاعة أغاني أغاني في هذا اليوم الطويل من البث المباشر الذي يحمل رسالة انسانية عبر مساعدة بعض العائلات المحتاجة بمناسبة الميلاد المجيد.
عساف وخلال اللقاء مع الزميل محمد قيس تحدث عن أهمية العطاء ومعناه الحقيقي وتمنى على متابعيه المساهمة في دعم الحالات الانسانية التي تبنّتها أغاني أغاني في هذا الـ Telethone. بعد استماعه إلى إحدى الحالات الإنسانية التي تفتقد حتى إلى مسكن تعيش فيه قال عسّاف أن ليس هناك نعمة أهم من نعمة الصحّة ولكن كيف سيحافظ الإنسان على صحته دون وجود سقف يحمي رأسه.
اعتبر عسّاف أن لعيد الميلاد خصوصيته الكبيرة وأن أجمل ما فيه هو معناه السامي إلى جانب الأجواء الإيجابية التي يعيشها العالم بحلوله كما تمنى أن يحمل العيد هذا العام السلام لكل الوطن العربي.
يذكر أن سليم كان قد أطلق مساء أمس فيديو كليب جديد لأغنية "مليت" من ألبومه الأخير، ويمكنكم مشاهدة الكليب عبر شاشة أغاني أغاني.

هذا وكان قد بدأت محطة أغاني أغاني رحلتها الطويلة على الهواء من الساعة السابعة صباحا .
يوم إنساني بإمتياز ينتظر مستمعي ومشاهدي راديو وتلفزيون أغاني أغاني تحت عنوان AGHANI TELETHON إيمانا منها بأهمية العمل الإنساني، وانطلاقا من دورها في زرع الابتسامة وفي مساعدة المحتاجين في كافة أيام السنة وعلى وجه الخصوص في زمن الميلاد، أغاني أغاني خصّصت أثيرها لجمع أكبر كمية ممكنة من التبرّعات الخيريّة والمساعدات الإنسانية لعائلتين لبنانيتين تعانيان من مشاكل كثيرة وتفتقدان لأدنى احتياجات المواطن اليومية مثل المأكل والمشرب والملبس.
الزميل قيس يستضيف في هذا اليوم الطويل مجموعة كبيرة من ألمع الشخصيات الفنية والثقافية من داخل الاستديو وفي اتصالات هاتفية مباشرة من أجل حثّ الناس على المساعدة والوقوف إلى جانب المحتاجين.

"إيد بإيد أكيد منعمل فرق بهالعيد"...كونوا على الموعد!

image12 c5ba5