خاص- أغاني أغاني تنفي الشائعات حول برنامج "أنا أنا" بسبب شمس، شيرين رضا وأحمد فهمي!

21:00
23-01-2018
أميرة عباس
خاص- أغاني أغاني تنفي الشائعات حول برنامج "أنا أنا" بسبب شمس، شيرين رضا وأحمد فهمي!

لا شك في أنّ برنامج "أنا وأنا" الذي تُقدّمه الإعلامية المصرية سمر يُسري مساء كل يوم جمعة عبر شاشة ON E يُعتبر من أقوى البرامج الحوارية الفنية التي تُعرض خلال الفترة الراهنة. وحقّقت حلقاته خلال الأسابيع المنصرمة نسبة مشاهدة عالية جداً لاسيما الحلقة التي أطلّت فيها الممثلة شيرين رضا وتصريحها الشهير حول الآذان، كذلك آخر حلقتيْن معروضتيْن من البرنامج الأولى مع الفنان أحمد فهمي والثانية مع الفنانة شمس.

وبالأمس إنتشرت أخباراً تفيد بأنّ رئيس مجلس إدارة شبكة ON E ، أسامة الشيخ، طلب وضع ضوابط جديدة لبرنامج "أنا وأنا" بعد ما شهده من ألفاظ غير لائقة وتمّ حذفها في مونتاج الحلقات مؤخراً. أيضاً أفادت بعض المصادر الإعلامية إلى أنّ يسري تلقّت تنبيهاً من الشيخ بعدم التجاوز أو الخروج عن النص، والإلتزام بالمعايير الإعلامية عند مرحلة المونتاج، وعدم اقتطاع أجزاء من أحاديث الضيوف على غرار ما حدث في حلقة الفنان أحمد فهمي وزوجته.

وقد إستفسر موقع أغاني أغاني من أحد المصادر المقرّبة عن حقيقة هذا الأمر، فأكّد لنا المصدر بأنّ كل ما يُشاع لا يمت بالحقيقة بصلة وغير صحيح بتاتاً، فالإعلامية سمر يسري وفريق العمل لم يتلقّى أي تنبيهات والبرنامج مستمراً في عرض حلقاته وستكون الممثلة وفاء عامر ضيفة حلقة يوم الجمعة القادم. وكل ما يحوم حول البرنامج من شائعات سببه الضجة الكبيرة التي يحققها بعد بث كل حلقة منه.
وللتذكير نسترجع أكثر التصريحات المثيرة للجدل ضمن حلقات "أنا وأنا"، فخلال لقاء يسري مع الفنانة شيرين رضا سجّلت إعتراضها على أصوات المؤذّنين، أيضاً أطلقت الفنانة شمس بعض التصريحات الجريئة في حلقة الأسبوع المنصرم منها حينما قالت أنّ هناك مثليّين في الوسط الفني وأنها تفكّر في تجميد بويضاتها، أما حلقة الفنان أحمد فهمي فقد أثارت الجدل بعدما عُرض تقرير لزوجته وهي تتحدث عن غيرة زوجها الشرقي ومنعها من إمتهان فن الغناء فتعرّض أحمد بعد الحلقة للكثير من الهجوم حيث إعتبر الجمهور أنّه ظالم بحق زوجته. ونستعرض هنا مقتطفات من تلك الحلقات: