بعد خروج أرزة شدياق من منافسة ديو المشاهير..مَن هو النجم الذي سيخرج مِن المنافسة الأسبوع القادم؟!

13:00
16-01-2018

أتت الحلقة التاسعة من برنامج ديو المشاهير عبر شاشة أم تي في بالعديد من المفاجآت الفنية التي قدّمها النجوم في لوحاتهم الغنائية. ومن أبرز تلك المفاجآت أنّنا إستمعنا لمقدمة البرنامج أنابيلا هلال تغني لأول مرة، كما أطربنا سعادة النائب مصباح الأحدب خلال غنائه باللغة العربية للمرة الأولى أيضاً رأيْنا الممثلة داليدا خليل "بنت مسرح عالأصول"، أما الممثل فادي شربل فنقلنا إلى أجواء الصعيد المصري! وأطلّت أرزة شدياق بمظهر "الطفلة" قبل أن تكون هذه الحلقة هي آخر مشاركاتها إثر خروجها من المنافسة.

وإفتتاحية الحلقة كانت مع ضيفها النجم العربي وليد توفيق الذي شاركته أرزة في اغنيته الشهيرة Happy birthday to you وإستبدلت شدياق كلماتها بطرافة لتقول Happy birthday to me، والملفت أنّ النجم العربي وجّه كلمة لائقة جداً لأعضاء لجنة التحكيم وبكل تواضع إستذكر بداياته في برنامج إستديو الفن مع المخرج سيمون أسمر.
جمعت اللوحة الثانية الفنان نادر الأتات مع الممثل أويس مخللاتي في أغنية بترقّص عيوني، ونال أويس بعض الإنتقادات من اللجنة بهدف تشجيعه لتقديم الأفضل ولأول مرة قامت الإعلامية منى أبو حمزة بمنحه علامة الرفض No كذلك الأمر بالنسبة لباقي أعضاء لجنة التحكيم إلا أنّ أسمر وضع علامة yes من باب الخطأ. كما لم يسلم الراقصين على المسرح من ملاحظات أسمر الذي إنتقدهم قائلاً :" الراقصين لازم ما يغطّوا المغني على المسرح"!
أما اللوحة الثالثة فكانت للمشترك جيري غزل مع الفنان آبو بأغنية "أهواك" بتوزيعها الجديد، فلقد لاحظنا مدى تحسّن جيري عن الحلقات السابقة وأثنى أعضاء اللجنة على أدائه. وذلك على عكس اللوحة التي قدّمتها المشتركة ساندرا رزق التي قدّمت أغنية قلبي عاليمين مع الفنان نادر الأتات ومنحها كل من أسمر وأبو حمزة علامة رفض No.
وبدوره الممثل فادي شربل أبهر اللجنة والحضور بالشخصية التي يقدّمها في كل برايم، وهذه المرة لم يكتف بإطلالته على المسرح إنما قدّم أيضاً شخصية شارلي شابلن الشهيرة من خلال مونولوج يتمحور حول النجوم في ديو المشاهير، من ثمّ إعتلى فادي المسرح بلباس صعيدي مصري ليجسّد شخصية "العمدة" ليغني مع النجم العربي وليد توفيق أغنية "بهية" برفقة لوحة رقص شرقي مع الراقصة راشيل. وإرتأى كل من أسامة ومنى منحه علامة رفض NO بسبب خروجه عن الإيقاع الموسيقي.
وفي اللوحة الغنائية الخاصة بالممثلة داليدا خليل، فقد قدّمت رقصة محترفة إلى جانب غنائها مع الفنان نادر الأتات أغنية "أخيراً قالها". وقالت داليدا:" أصرّيت اليوم لكي أظهر بصورة بنت المسرح"، وعلّق أسامة على أدائها قائلاً :"أخيراً فشّيتِ خلقي" ومنحها قُبلة عبر الهواء!
وبعد إلحاح المخرج سيمون أسمر على سعادة النائب مصباح الأحدب لتقديم أغنية عربية إستجاب لطلبه في البرايم التاسع وقدّم مصباح القصيدة الغنائية الشهيرة "موطني" مع الفنان نادر خوري.

وإستُكمِلت الحلقة بعدها مع أوكا وأورتيجا بأغنية "إلعب يلا"، كما قدّم المشتركون مع النجم العربي وليد توفيق ميدلي من أشهر أغنياته، من ثمّ أطل آبو مع النجوم ليقدّموا معاً أغنية "تلات دقات" بمشاركة مقدمة البرنامج أنابيلا هلال.

وفي نهاية الحلقة، أُعلنت نتيجة التصويت بخروج أرزة شدياق على أن يتنافس في الحلقة العاشرة خلال الأسبوع المقبل ست مشتركين.