أحلام تعود لأحضان The Voice، فماذا عن موقف نوال الكويتية؟!

15:50
29-01-2018
أحلام تعود لأحضان The Voice، فماذا عن موقف نوال الكويتية؟!

مرّت شهورٌ عديدة على الإعلان عن أسماء مدرّبي الصوت في برنامج The Voice حيث تمّ تغيير هوية المدربين - النجوم عن المواسم السابقة لينضم كل من الفنانين: إليسا، عاصي الحلاني، محمد حماقي وأحلام، وأقيم مؤتمراً صحافياً للإنطلاق رسمياً بتحضير الموسم الرابع من البرنامج المذكور.

وبعدها ما هي إلا أسابيع معدودة لتضج الصحافة بخبر إستبدال الفنانة أحلام بزميلتها الفنانة نوال الكويتية التي أعلنت بدورها عن إنضمامها إلى البرنامج، وبين القيل والقال، حُكي كثيراً عن الأسباب السياسية التي دفعت بالقيّمين على محطة MBC بإستبعاد أحلام، ومع تأخّر عرض البرنامج الذي كان من المفترض عرضه قبل بث حلقات برنامج The Voice Kids بحسب خطة البرامج للمحطة، بدأت التساؤلات حول صعوبة إعادة تصوير الحلقات المسجّلة التي ظهرت فيها أحلام قبل الإتفاق مع نوال، ما جعل البعض يتوقّعون عودة أحلام!

وبالفعل منذ قليل، أعلنت إحدى الصفحات الرسمية التابعة إلى MBC عبر تويتر عن عودة الفنانة أحلام إلى أحضان المحطة كإحدى مدرّبي البرنامج. كما كشفت عن موعد إطلاق أولى حلقاته يوم السبت الموافق في العاشر من شهر شباط فبراير المقبل. لكن يبقى السؤال ما هو موقف نوال الكويتية من ذلك خاصة بعدما تمّ توقيع عقداً معها للإنضمام إلى البرنامج؟!

the voice 3ee35