وفاة عازف خلال حفل صبحي توفيق في البترون!

وفاة عازف خلال حفل صبحي توفيق في البترون!

توفي عازف الإيقاع نديم فرح على المسرح خلال حفل الفنان صبحي توفيق الّذي أقيم في البترون.

وكشف الفنان صبحي توفيق تفاصيل وفاة الراحل نديم فرح بالقول "عازف الإيقاع الخلوق والمهذب نديم فرح وأثناء وصلتي الغنائية في البترون البارحة توقف قلبه على المسرح وانتقل الى رحمة ربه بمشهد لن ننساه في حياتنا".

وتابع "الله يرحمه ويغفر له ويصبّر أهله وعائلته".

أضاف أنه علم من الأشخاص المقربين منه أنه يعاني مرض السكري ومشكلة في أحد صمامات القلب، لكنهم أجمعوا على أنه لم يكن يعاني أي عوارض صحية قبل بدء الحفل.

وأوضح توفيق أن الحدث بدأ مع توقف الموسيقيين عن العزف بعدما لاحظوا بعض الحركات الغريبة التي قام بها نديم فرح قبل وقوعه أرضا، معلقًا: حاولت إسعافه من خلال رش الماء على وجهه ظنا مني أنه قد تعرض لهبوط حاد في سكر الدم. كما طلبت المساعدة من عدد من الأطباء الذين تواجدوا في الحفل، وقدموا الإسعافات الأولية قبل نقله إلى أحد المستشفيات من دون الكشف عن وفاته.

وتطرق للصراع الداخلي الذي عاشه في تلك اللحظة؛ إذ أراد أن يوقف الحفل، وكان في الوقت ذاته يتوجب عليه إكمال وصلته الفنية احتراما للجمهور الذي فاق عدده 1000 شخص، وقدموا من مختلف المناطق اللبنانية. وأشاد صبحي توفيق بمزايا الراحل الذي يعمل في فرقته الموسيقية منذ حوالي سنتين، مشيرا إلى أن جل ما كان يهمه في أيامه الأخيرة، هو كيفية تأمين مستلزمات عائلته الصغيرة.