"العين عليه" ... عاصي الحلاني يستخدم الذكاء الاصطناعي في جديده

"العين عليه" ... عاصي الحلاني يستخدم الذكاء الاصطناعي في جديده

طرح فارس الغناء العربي عاصي الحلاني أحدث أغانيه بعنوان "العين عليه".

وأغنية "العين عليه" لعاصي الحلاني هي من كلمات خالد ڤرناس، ألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.

ويقول مطلع الأغنية:"مقابلتش حد احلى من حبيبي في الدنيا دي ..وما حبش قلبي غيره هوا بس العين عليه ..يا ليالي دا اللي غالي دا للي بالي تملي فيه ..مبحبش حاجه اكتر من حبيبي روحي فيه .. دا قمر دا والله وجماله عدا .. أهو دا اللي حلا العمر خلى كل ثانيه حياه .. دا قمر دا والله جماله عدا .. دا اللي ف عيونه بنسى نفسي لما ببقى معاه".

الأغنية هي باللهجة المصرية وبقالب غنائي ايقاعي من حيث اللحن اذ تحدثت عن الحب والغزل.

الكليب تم تصويره تحت إدارة المخرجة رودينا حطوم حيث برز الابداع والإتقان في كل التفاصيل، و تم التصوير في عدة مناطق في مصر منها متحف المركبات الملكية في القاهرة اذ جلس عاصي الحلاني على كرسي الملك فاروق.

كما استخدم عاصي الحلاني  الذكاء الاصطناعي في الفيديو كليب حيث جلب من خلاله البطلة من العالم الافتراضي إلى العالم الواقعي.

وكان قد طرح عاصي الحلاني الاعلان الترويجي لأغنيته "العين عليه" عبر حسابه على انستغرام حيث ظهر في الفيديو وهو يمتطي الخيل في الصحراء، كما ظهرت عدة نساء، وأرفق البرومو كاتباً:"أغنية العين عليه أول أيام عيد الأضحى".

وتابع:" مثل ما انتم متحمسين أنا حماسي أكثر ، شاهدو أول برومو للكليب وأعطوني رأيكم".

من جهة أخرى، كان قد أطلق عاصي الحلاني أخيراً أغنيةً باللهجة الأردنية بعنوان " الدحية " وهي من الفلكلور الأردني.

"الدحية" كلمات رامي اليوسف ، ألحان وتوزيع طوني سابا ماستر محمد مقهور ، ومن المقرر ان يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في وادي رم جنوب الأردن.

 وتعتبر الدحية قالباً غنائياً أصيلاً من قوالب الغناء البدوي المتوارثة في الأردن ، وتتميز بمكانتها المرموقة ، من حيث انتشارها على المستوى الشعبي ، لتكون ضمن اهتمامات غالبية النجوم العرب في تقديم هذا اللون برؤية موسيقية تتناسب مع كافة الأذواق.