"تعا نقعد" ... نجوى كرم تغني الحب في جديدها

"تعا نقعد" ... نجوى كرم تغني الحب في جديدها

أطلقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "تعا نقعد".

في التفاصيل، أغنية "تعا نقعد" التي قدمتها نجوى كرم على طريقة الفيديو كليب هي من كلمات وألحان عماد شمس الدين، توزيع هادي شرارة، وإخراج بيار خضرا.

وتقول كلمات الأغنية:"مافي حدا بحياتي إذا ناوي ع شي ..تعا نقعد سوا.. إذا حاسس بـ شي..إذا قلبك بو شي.. أنا عندي الدوا..إذا في عندك نيّة .. اختصر الخبرية .. قول اللي بقلبك .. ما تتّكل علّيي.. كلمة بحبّك.. ما رح قلّك هيي .. أنا بعرف إنّو صرلك سنة بتموت عليّي.. وبعمرك ما شفت الدّني إلا بعينيّي ".

وتتسم أغنية "تعا نقعد" بلحن ايقاعي راقص يلائم أجواء الصيف والحفلات والمناسبات.

وظهرت نجوى كرم في الفيديو كليب الذي صورته في بيروت وهي تغني لشاب أمام المسبح، كما قدمت عدة رقصات مع مجموعة راقصات محترفات، ليعود هذا الشاب بتقديم إحدى هذه الرقصات كتعبير عن حبه.

وتألقت نجوى كرم في الفيديو كليب حيث ظهرت بعدة اطلالات مختلفة ومميزة واعتمدت لونيْ الأبيض والأخضر الملائميْن لموسم الصيف.

وكانت نجوى كرم قد طرحت صورة غلاف الأغنية الأولى من ألبومها الجديد "تعا نقعد" وأعربت عن شوقها لطرح الأغنية  ، وتوجهت لجمهورها عبر حساباتها المختلفة في منصات التواصل الإجتماعي حيث كتبت: " تعا نقعد" .. غنية بحبّا..ومحَرقَصة متلكن حتى تنزل ونسمعها سوا". وهو ما نشرته أيضاً منصات روتانا .

الى جانب ذلك نشرت نجوى كرم بعض كواليس تسجيل الأغنية في الاستديو برفقة الموزع الموسيقي لأغنية "تعا نقعد" هادي شرارة.

من جهة أخرى، كانت نجوى كرم قد أعلنت تفاصيل جولتها الغنائية العالمية التي ستلتقي بها مع الجمهور من مختلف الجنسيات، وذلك من خلال نشرها مقطع تشويقي عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية، بالإضافة إلى الملصق الترويجي لجولتها الغنائية، والتي اختارت لها عنوان "NajwaStalgia”، وأرفقت تعليق على صورة الملصق الترويجي بجملة "مع كل نفس".

وتبدأ جولتها العالمية بحفل غنائي في ألمانيا في يوم 22 يونيو/حزيران الجاري، وتشارك في الحفل الفنانة أصالة في مسرح "أوبرهاوزن" ومن تنظيم شركة "مومنتس إيفنتس"، لتتوجه في اليوم التالي 23 يونيو/حزيران الجاري الى مدينة ستوكهولم في السويد لإحياء حفل في قاعة "سيريكس أرينا".

الحفل التالي في جولة "NajwaStalgia” ستتوجه فيه الى مدينة الرباط بالمملكة المغربية، لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، على مسرح منصة "النهضة" مساء يوم 27 يونيو/حزيران 2024.

وتختتم نجوى كرم جولتها العالمية في بوخارست برومانيا يوم 29 يونيو/حزيران الجاري.