هند صبري ترفض الندم في برومو "مفترق طرق"

هند صبري ترفض الندم في برومو "مفترق طرق"

ينطلق عرض مسلسل "مفترق طرق" بطولة الممثلة التونسية هند صبري والممثل الأردني إياد نصار والممثل المصري ماجد المصري، وذلك يوم 2 يونيو/حزيران المقبل، وهو عمل مقتبس من مسلسل أميركي بعنوان "The Good Wife".

وقبل أيام من عرضه، كشف أبطال المسلسل ملامح شخصياتهم في مقاطع ترويجية نشرتها شاهد عبر منصاتها على مواقع الاجتماعي وكذلك نجوم العمل أيضاً.

وظهرت هند صبري في مقطع تقول: "في كل خطوة في حياتي وقفت عند مفترق طرق كل طريق يأخذني في مكان.. يا إما اختار صح وألاقي الأمان .. يا إما أندم !.. وأنا : مبحبش الندم".

وتجسد هند صبري شخصية "إليسيا فلوريك" الزوجة المطيعة لزوجها الذي يجسده ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية، مما يفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكبها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنه.

وفي مقطع ترويجي آخر، ظهر إياد نصار قائلاً عن شخصيته في العمل: "أنا وقفت في مفترق طرق، من ساعة ما قالتي لأ واختارت غيري، بس أنا مايأستش واخترت طريق جديد، يمكن أقدر أرجع للحاجة اللي بحبها".

أما الممثلة السورية جمانة مراد التي تظهر بشخصية عازمة على تحقيق على ما تريده بأي شكل من الأشكال، فكشفت عن بعض ملامح الدور الذي تلعبه، قائلة: "أنا مبحبش يكون قدامي طرق كتيرة، وبحب اختار هدفي بشكل واضح وصريح، عشان كده معنديش حاجة اسمها مفترق طرق".

كذلك كشف ماجد المصري عن شخصيته التي تميل للمغامرة والتحدي، والبحث عن المكسب الشخصي، قائلاً: "الحياة ممكن نعيشها بـ100 طريقة، وبحب يكون عندي اختيارات كتير عشان الاقي الطريق اللي يناسبني، وأكيد المغامرة هتكون ممتعة".

والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، فيما قام بمعالجة النسخة العربية شريف بدر الدين.

وتدور أحداثه حول "أميرة" التي تتفرغ تماما لرعاية أسرتها بعد الزواج، وتفاجأ بعد 15 عاما بفضيحة من العيار الثقيل يتعرض لها زوجها، مما يهدد منصبه، ويهز أركان حياتها الزوجية والعائلية.
 والعمل مؤلف من 45 حلقة، وقدمت بطولة النسخة الأميركية منه الممثلة "جوليانا مارغوليس" الحائزة على جائزة الإيمي والتي تلعب درو الزوجة والأم "إليسيا فلوريك" التي تتحمل بشجاعة كامل مسؤولية عائلتها، وتدخل من جديد مجال العمل تورط زوجها بفضيحة جنسية وفساد السياسي وبأثره دخل إلى السجن.