بين الحياة الفنية والعائلية... هذا ما كشفت عنه نانسي عجرم في كاربول كاريوكي!

13:32
17-06-2024
بين الحياة الفنية والعائلية... هذا ما كشفت عنه نانسي عجرم في كاربول كاريوكي!

أطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه مقدم البرامج وسام بريدي على شاشة تلفزيون دبي.

في التفاصيل، سأل وسام بريدي نانسي عجرم عن سر نجاحها إذا كان بسبب الحظ أم نجاح علاقتها بمدير أعمالها جيجي لامارا حيث قالت:"أنا لا أؤمن بالحظ بل أؤمن بالمثابرة، وأن كل شخص لابد أن يطور من نفسه".

وتابعت:"أنا منذ طفولتي مثابرة، وأقوم بحفظ الأغاني وأتعلم الغناء، وأطور من نفسي ومن صوتي، وأعتقد أن ذلك ساهم في فتح الكثير من الأبواب أمامي، ومكنني من تحقيق النجاح، وعمق من علاقتي مع مدير أعمالي جيجي حيث أصبحنا مع مرور الزمن نعرف بعضنا جيداً، وتحولنا إلى عائلة واحدة، جيجي أبي وأخي ومدير أعمالي".

كما تحدثت نانسي عجرم عن بناتها حيث قالت أن ميلا وإيلا تحبان الهدوء وتذهب معهما لتناول الطعام مضيفةً أنها بمثابة صديقة لهما ، أما ابنتها ليا فهي تلعب معها دائماً.

وعندما خيرها وسام بإهداء وردة إلى فنان أو فنانة معجبة بعمله، اختارت نانسي الهضبة عمرو دياب إذ قالت :"بحب كثير شغلك ونجاحك".

أيضاً غنت نانسي عجرم مقطعاً من أغنيتها الجديدة "طلعوا غلطانين" التي لم تطرح بعد.

وكشفت نانسي أنها تتمنى لو أنها كانت تعيش في زمن بليغ حمدي، كما كانت تحب أن تغني كل أغانيه منها أغنية "العيون السود" للراحلة وردة.

وأكدت عجرم أن أغنية "أخاصمك آه" كانت بداية نجاحها، ثم أتت أغنية "آه ونص" لتكمل هذا النجاح.

وخلال الحلقة فاجأها وسام بريدي حيث أحضر ابنتيه وغنت نانسي معهما أغنيتها "يا بنات".

في سياق منفصل، تحضر نانسي عجرم العديد من الأغاني الجديدة ومنها العمل الذي كشف عنه الملحن المصري محمد رحيم حيث نشر عبر حسابه على انستغرام مجموعة صور من كواليس التحضيرات اذ ظهر مع نانسي عجرم داخل الاستديو، وأرفق الصور بالتعليق التالي:"لا تقل شيئاً، لكن حاول أن تشعر بالسحر والجمال".

وتابع:"الغناء وصل السماء، كان يوماً رائعاً مع الفنانة نانسي عجرم، ترقبوا".

كما شارك محمد رحيم فيديو جمعه مع نانسي عجرم داخل الاستديو، بالإضافة إلى صورة أخرى جمعتهما مع الموزع باسم رزق.

وكان آخر أعمال نانسي عجرم هو تقديمها أغنيتين في فيلم "مقسوم"، حيث حملت اسم الأغنية الأولى "مقسوم"، وهي من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها "قلبي يا محتاس".