هكذا تفاعل نجوم العالم العربي مع فوز الأرجنتين مهنّئين قطر على استضافتها كأس العالم لكرة القدم 2022

هكذا تفاعل نجوم العالم العربي مع فوز الأرجنتين مهنّئين قطر على استضافتها كأس العالم لكرة القدم 2022

تفاعل نجوم العالم العربي مع فوز المنتخب الأرجنتيني بالأمس على نظيره الفرنسي خلال المباراة النهائية من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 حيث نشر عدد من المشاهير تغريدات للتعليق على هذا الفوز، كما أشادوا بدولة قطر على استضافتها المونديال على أرضها بتزامن ختامه مع يومها الوطني، وإليكم أبرز تغريدات النجوم العرب:

نوال الزغبي

كتبت النجمة الذهبية نوال الزغبي التغريدة التالية:"وأخيراّ…. كتير نطرت هيدي اللحظة سنين وسنين ….مبروك بطل العالم مبروك الكأس مبروك الارجنتين، مبروك يا اسطورة".

إليسا


علقت ملكة الإحساس إليسا على خسارة منتخب فرنسا كاتبة عبر تويتر: “لقد كانت لعبة جميلة حقا.. واحدة من الأفضل في تاريخ كأس العالم.. حظ سيء لفرنسا ومبابي.. أداء ممتاز ومستحق للأرجنتين وميسي”.

أصالة نصري


شاركت أصالة الفن العربي الفنانة أصالة نصري متابعيها عبر انستغرام بفرحتها بفوز منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم قطر 2022. ونشرت أصالة، صورة ميسي، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "لما العالم بيجتمع على حب شخص بيكون ميسي".

ماغي بو غصن


بدورها، كتبت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن ممغردة:"مبروك للأرجنتين فوز مستحقّ.. بعد لعبة خيالية".

راغب علامة


غرد السوبر ستار راغب علامة:"أجمل مباراة شاهدتها في حياتي. أبدع الفريقان الفرنسي والأرجنتيني,وقدموا مباراة بمنتهى الروعة. ،مبروك للأرجنتين كأس العالم. ومبروك لكل مشجعي الفريق الأرجنتيني. ومبروك للرابح الأكبر في هذا الحدث الا وهي دولة قطر Hard luck France".

أضاف في تغريدة أخرى:"شكراً قطر على تقديم أفضل موسم لكأس العالم في التاريخ. العالم كله يشهد لكم بالمستوى الرائع من التنظيم والإبداع في كل شيء ، لقد بنيتم أجمل وأرقى الملاعب والبنى التحتية بسرعة قياسية. وبعد عقود من الدعاية الغربية السيئة لعالمنا العربي أعطيتم درسًا للعالم في الرقي والتعامل والأخلاق

وليد توفيق


كما كتب النجم العربي وليد توفيق:"كل عام ودولة قطر الحبيبة بألف خير بمناسبة يومها الوطني الذي يتزامن مع ختام أفضل نسخة من كأس العالم على أرضها الفخر والنجاح والعزة والكبرياء".

هيفاء وهبي


أيضًا كتبت النجمة هيفاء وهبي:
Congratulations Argentina The WORLD CHAMPIONS

قصي خولي


أما الممثل السوري قصي خولي فغرّد:"نهائي غير مسبوق سيذكره التاريخ دائما شكرا قطر على هذا الانجاز العالمي بنكهة عربية أصيلة متفردة".

أحلام


أما الفنانة أحلام فعلّقت:"النسخة الاعظم والاكمل لأعظم بطولة في تاريخ الرياضات تواجدت في أرضنا العربية في ابهى واجمل صورة مشّرفة ومشرقة هي فعلاً بطولة متكاملة شكرا قطر".

نوال الكويتية


وكتبت قيثارة الخليج نوال الكويتية:"كلّ عام وقطر الغالية بخير وتميّز دائمًا، والف مبروك على النّسخة الإستثنائية لكاس العالم، كانت حديث البعيد قبل القريب، حفظكم الله شعبًا وأميرًا".

يارا


عبّرت الفنانة اللبنانية يارا عن مدى فرحها بفوز لاعبها المفضل ميسي وفريقه فنشرت مجموعة صور وهي ترتدي قميص ميسي الذي يحمل رقم 10، وكتبت:" واخيراً كرة القدم تنصف ميسي وتصبح أكثر عدالة بتحقيق حلمه قبل الاعتزال … عزيزي ميسي انت أفضل لاعب فى التاريخ لم يأتي قبلك ولن يأتي بعدك ..ألف مبروك للأرجنتين".

محمد حماقي


وكتب النجم المصري محمد حماقي:"من مارادونا 1986 لميسي 2022 .. ٣٦ سنة تشجيع كوره للارچنتين اظن كده كفايه خلاص احلى ختام لتشجيعي للكوره مبروك لكل الناس اللي بتحب الارچنتين زيي".