مهرجان أعياد بيروت يُقدّم جون أشقر في عرض كوميدي بعنوان "شو ذكي"

مهرجان أعياد بيروت يُقدّم جون أشقر في عرض كوميدي بعنوان "شو ذكي"

يُقدّم مهرجان أعياد بيروت في صيف 2024 الفنان الكوميدي جون أشقر في عرض "ستاند أب" يحمل اسم "شو ذكي"، وذلك ضمن جولته العالمية لهذا العام.

سيُقام هذا العرض لِجون أشقر يوم 26 تموز/ يوليو المقبل في الواجهة البحرية لبيروت، وهو من تنظيم شركات 2U2C و Star System وGAT وبرعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، وNostalgie.

وفي هذا العرض سيكون الجمهور الحاضر في مهرجان أعياد بيروت على موعد مع الكوميديا في سهرة مليئة بالضحك مع جون أشقر الذي يشتهر بمحتواه الجذاب من خلال استكشاف الموضوعات المتعلقة بالحياة المهنية، الصداقات، الزواج، الثقافة العامة وكافة جوانب،،الحياة الإجتماعية عبر إسقاطات فكاهية تبث طاقة وذبذبات إيجابية للجمهور، إذ يعتبر أسلوب جون أشقر في الكوميديا فريدًا من نوعه في المنطقة.
من خلال نسج ملاحظاته حول المجتمع اللبناني الحديث مع تجاربه الحياتية الخاصة، يضع جون نفسه كشاهد وبطل لقصة تتقارب مع قصص الناس في الحياة اليومية مع إضافة لمسته المميزة من الذكاء والاستنكار الذاتي بأسلوب ساخر بِرقي فن الكوميديا.

وهذا ما أثبته جون أشقر منذ سنوات، ففي عام 2020 قدّم جون Standup Baladi محققاً نجاحاً كبيراً خاصة بعدما جال في عروض الستاند أب كوميدي في لبنان والدول العربية وخارجها أيضاً.

وفي عام 2023، أطلق جون أشقر برنامجه الأسبوعي على شاشة LBCI ألا وهو "طار الوقت" الذي يُعد عرضاً يمزج الأحداث والأخبار الجارية مع رؤية جون الخاصة لما يحدث في البلاد والعالم. فضلاً عن كونه برنامج حواري يضم ضيوفًا من الفنانين والمشاهير من مختلف المجالات.

أما اليوم فيجول جون أشقر مع عرض "شو ذكي؟!" أحدث عروضه الخاصة، حيث يقوم بجولة في أكثر من 52 مدينة حول العالم، ومنها عرضه ضمن مهرجان أعياد بيروت ليُسجِّل محطة مميزة أمام الجمهور في بيروت منارة الفن والترفيه.
وسيتميز عرض "شو ذكي؟!" في مهرجان أعياد بيروت بساعة مفيدة من الكوميديا مع جون أشقر وهو يتعمق في الفروق الكوميدية الدقيقة لعلاقته الجديدة ومغامرات السفر والملاحظات الذكية باستخدام الفكاهة حيث يحوّل جون الحياة إلى ورشة عمل يومية، ويأخذ الجمهور في جولة مليئة بالضحك.

جدير بالذكر أنّه سيتم الإعلان عن جدول الحفلات الأخرى في مهرجان أعياد بيروت 2024 تباعاً خلال الأسبوع الراهن. أما البطاقات فهي تُباع حالياً في Ticketing Box Office.