بعد طول إنتظار... نوال الزغبي تطرح جديدها "من باريس"!

بعد طول الكثير من التشويق ومن تصدرها الترند لأيام، أصدرت النجمة الذهبية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة "من باريس" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، لتفتح بها موسم صيف 2024.

الأغنية من كلمات خالد فرناس وألحان ياسر نور وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وإنتاج "Umusic" ومن إخراج نضال بكاسيني والذي تتعاون معه نوال للمرة الأولى.

الأغنية من كلمات خالد فرناس ألحان ياسر نور توزيع عمرو عبد الفتاح ، ” mix and mastering” ماهر صالح ومن إنتاج Umusic.

واعتمدت نوال الزغبي في أغنية "من باريس" على إيقاع موسيقي سريع، جاء متماشياً مع الرقصات الاستعراضية المتنوعة التي قدمتها "نوال" برفقة مجموعة من الفتيات، وذلك وسط أجواء مبهجة، ترجمتها جمل وكلمات الأغنية "من حلاه العقل طاير قلبا يشبه قلبي صاير يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها.. من باريس عطره يجيلا كل شي فيه مافي مثيلا وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها "، هذا إلى جانب ظهورها بإطلالات مميزة تعددت ألوانها مابين الأخضر والأبيض والأسود.

لاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً من رواد الإنترنت الذين أعربوا عن إعجابهم بها مؤكدين أنها ستكون Hit موسم صيف 2024 بامتياز.

وكانت قد علقت نوال على الأغنية قبل صدورها كاتبة: "بكل عمل جديد عم حاول قدّم موسيقى جديدة ما بتشبه شي! وكل مرة بتنصدموا لأنو كتير جديد … وبعدين بتكتشفوا انو العمل رح يكون بصمة وبينضم لتاريخي الفني الكبير متل اللي اتمنيته وحفلة وكتير اغاني … بتمنى تعجبكن".

وفي وقت سابق طرحت نوال الزغبي أغنية " بحكي عنك" والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وحملت كلمات الأغنية في طيات معانيها جانباً رومانسياً، يتضمن رسائل لوم وعتاب بين الأحبة، والأغنية من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان عمرو الشاذلي.

على جانب آخر تستعد نوال الزغبي، لإحياء حفل غنائي مميز ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وسيقام الحفل يوم 25 حزيران/يونيو المقبل على مسرح "منصة النهضة" ومن المتوقع أن تقدم نوال الزغبي، باقة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

وحرصت نوال الزغبي، على الترويج لحفلها في المغرب، حيث نشرت الملصق الدعائي له عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، معلقة: "رح كون معكن بأكبر المهرجانات العربية بالمغرب الحبيب..موازين".