هذا ما كشف عنه محامي شيرين عبد الوهاب حول أزمتها!

هذا ما كشف عنه محامي شيرين عبد الوهاب حول أزمتها!

 تحدث حسام لطفي - محامي أسرة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب - عن مستجدات أزمتها الأخيرة بعدما دخلت المستشفى للعلاج من الإدمان.

في هذا الإطار، صرح لطفي لموقع "الحرة" قائلاً:" "الأزمة الأخيرة المتعلقة بدخول شيرين للمستشفى وما أثير حولها في طريقها للحل ونحاول الآن أن ننهي الأزمة بهدوء".
وكانت النيابة العامة المصرية قالت، الأحد الفائت، إنها تحقق في بلاغ محامي شيرين عبدالوهاب، الذي يتهم شقيقها بـ "التهجم عليها وإدخالها مستشفى للصحة النفسية عنوة".

وقال لطفي إن "شيرين كانت تعاني من انهيار عصبي، وأيضا تعاني من اكتئاب حمل منذ عدة سنوات بعد ولادة ابنتها الثانية، وهو ما كان يؤدي لإصابتها بانهيار عصبي واستقر الأمر على أن تبقى في المستشفى عدة أيام تحت الملاحظة حتى تحظى بالرعاية الطبية وتستعيد نفسها، على أن تغادر المستشفى الأسبوع القادم بعد تحسن الأوضاع وهدوء الأزمة".
ولفت إلى المحامي، الذي يمثل أسرة شيرين عبدالوهاب منذ أكثر من 20 عاما، ويتابع كافة الأمور القانونية المتعلقة بها وبأسرتها، إلى أنه"أنهينا الخلافات القانونية بينها وبين زوجها السابق، حسام حبيب، خلال الأيام الماضية".
وحول ما أثير عن أن الأزمة ترجع لمحاولة السيطرة على شيرين عبدالوهاب وأموالها وممتلكاتها من شقيقها أو طليقها، أكد أن "شيرين لديها محاسب مالي تثق فيه تماما ويحرص دائما على مصالحها بعيدا عن سيطرة أي شخص، كما أنني أتولى الأمور القانونية لها وللأسرة وهذه الادعاءات بعيدة عن الواقع".