×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

نَجْل محمد رمضان يتعرّض للتنمّر... فكيف جاء الرد؟!

نشر النجم المصري محمد رمضان صورة له برفقة نجله "علي" عبر انستغرام، وبعدها كتبت إحدى الفتيات تعليقاً على الصورة مستهزئة بِلوْن بشرة رمضان ونجله ما يُعتبر تنمّراً غير لائقاً بتاتاً.

أرفق رمضان هذه الصورة مع تعليق جاء فيه ما يلي:"علِّمت إبني علي إزاي يعقّم غرفته في كليب كورونا ڤيروس .. الأغنية في خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب.. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم ثقة في الله نجاح."

أما تلك الفتاة المُتنمّرة فكتبت في تعليقها:"أسود زي أبوه المشكلة إن محدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها". لكن جاءها الرد من رمضان حيث كتبت لها:"أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي.. اللي ربنا خلقه ومبسوط إن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل إن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض".

بالتعقيب على ذلك، نشير إلى أنّ شقيقة رمضان كانت قد تعرّضت منذ أيام أيضاً للتنمّر على شكلها الخارجي خلال نشر صور زفافها. وهنا لا بد من التأكيد على أنّ هذا النوع من التعليقات وأسلوب التنمّر الذي يتّبعه البعض يُعَد تصرّف غير أخلاقي، ومهما كان رأي الفرد بهذا الفنان أو ذاك يُمكِن إنتقاد أعماله الفنية أو تصرّفاته غير المدروسة لكن يجب ألّا يتم التطاول على شخصه بهذا النوع من التعليقات المُسيئة!