كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر يستكملان مغامراتهما الكوميدية المرعبة في "البيت بيتي 2"

كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر يستكملان مغامراتهما الكوميدية المرعبة في "البيت بيتي 2"

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل "البيت بيتي"، يستكمل الممثلان المصريان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر مغامراتهما الكوميدية المرعبة مع الجزء الثاني.

المسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي، وهو من أعمال شاهد الأصلية، ويُعرض على "شاهد".

"بينو" و"كراكيري" الثنائي الذي يسيطر على حياتهما سوء الحظ لأسباب مجهولة، تنطلق الأحداث الدرامية الفعلية للموسم الثاني، عندما يلتقي كراكيري وبينو أمام فندق للقاء شخص غامض، يتبين أنه آتٍ من الماضي، ثم يفاجآن بأن الفندق مهجور تماماً على عكس الحالة التي دخلا فيها، ليتضح أن هذا الفندق تم حرقه منذ حوالى أربعين عاماً أثناء إقامة حفل زفاف فيه، ويتجدد الفندق في اليوم التالي في الموعد نفسه، ويبدأ بينو وكراكيري رحلة البحث عن أسرار تلك الليلة

يضم العمل إلى جانب كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر كلاً من: ميرنا جميل، سليمان عيد، صبحي خليل، عبد الرحيم حسن، وبمشاركة الممثل الكبير أحمد بدير.

الموسم الأول انتهت أحداثه عندما اكتشف كريم محمود عبد العزيز أن القصر ملك له، وأنه أحد أفراد الأسرة وتربطه علاقة قرابة بمصطفى خاطر الذي يجسد دور "بينو"، قبل أن تنقسم الطفلة "روح" إلى نصفين، يدخل كل نصف إلى غرفة من غرف القصر.

وكشف بطل المسلسل كريم محمود عبد العزيز أنهم حصلوا على استراحة بعد نهاية الجزء الأول، من أجل البحث عن أفكار جديدة حتى لا يكون هناك تكرار في الموسم الثاني.

وأشاد عبد العزيز بالوقوف إلى جوار أحمد بدير، خاصة أن الأخير له تاريخ كبير في الدراما، ويقدم في الموسم الثاني شخصية "أنور الكاتب" الذي يحمل الكثير من أسرار الماضي.