×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

إلغاء حفل محمد رمضان في اربيل والسبب...!

 أعلنت الجهة المنظمة لحفل النجم المصري محمد رمضان في أربيل بالعراق عن إلغاء هذا الحفل بشكل مفاجئ.

وأكد منظم حفل رمضان بالعراق عمار سلو أن الحفل كان من المقرر إقامته يوم 27 أكتوبر/تشرين الثاني بمدينة أربيل كردستان العراق وذلك بعد استلامه التصاريح الرسمية لهذا الحفل.

ونشرت الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان بياناً رسمياً كتبت فيه:"أعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان، في أربيل بالعراق عن إلغاء الحفل بشكل مفاجئ، وهو ما آثار استياءها ضد من وراء إلغاء هذا الحفل المنتظر من قبل الجمهور العراقي لنجمهم المفضل".

وأكملت بيانها كاتبةً:"أوضحت الجهة المنظمة للحفل، في بيان صحفي، أن هناك حملة ممنهجة عبر السوشيال ميديا ضد محمد رمضان، كونه أقوى ممثل على الساحة حباً للجمهور، وأكد عمار سلو، منظم حفل رمضان بـالعراق، أن الحفل كان من المقرر إقامته يوم ٢٧ أكتوبر الجاري بمدينة أربيل كردستان العراق، خاصة عقب استلامه التصاريح الرسمية الخاصة بإقامة الحفل".

وختم البيان:"وكان رمضان، قد أحيا العام الماضي في شهر ديسمبر ٢٠٢١، واحدة من أقوى حفلاته الغنائية على مسرح سندباد لاند، في العاصمة العراقية بغداد، بحضور كامل العدد، حيث احتفى الجمهور العراقي بأغاني الأسطورة وتفاعل معها، واستقبل جمهور العراق، محمد رمضان، بطريقة أسطورية وثقتها مقاطع فيديو، ورافقته السيارات والدراجات البخارية حتى وصوله إلى المسرح وسط حفاوة شديدة ومحبة من الجمهور العراقي، وحرص جمهور الحفل، وقتها على تقديم العديد من الهدايا لنجمهم المفضل محمد رمضان، أثناء غنائه على خشبة المسرح، ومنها ساعات وهدايا أخرى ثمينة، احتفاء به".

كما صرح قائممقام قضاء أربيل، نبز عبدالحميد، بحسب وسائل إعلام عراقية أن الحفل ألغي بقرار من محافظ أربيل، أوميد خوشناو.