×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

محمد رمضان يستعد لهذا الحفل في دبي

محمد رمضان يستعد لهذا الحفل في دبي

 

يحيي النجم المصري محمد رمضان حفلاً غنائيًا بأول بطولة لدوري التنس العالمي يوم 23 كانون الأول/ ديسمبر والتي ستقام قريبًا في دبي من 19 إلى 24 الشهر المقبل.

في التفاصيل، سيُقدّم رمضان أغنية إلى جانب عدد من أكبر المغنّيين، ومنهم تييستو وويزكيد وني-يو وديد ماوس وأرمين ڤان بيورين، وذلك وفقًا لما نشره محمد رمضان عبر حسابه الخاص على انستغرام.
كما علق رمضان على المنشور كاتباً: "يشارك مغني الراب المصري محمد رمضان إلى جانب نخبة من ألمع النجوم، ومن بينهم تييستو وويزكيد وني-يو وديد ماوس وأرمين ڤان بيورين، في إحياء أمسيات أول بطولة لدوري التنس العالمي التي ستقام قريبًا في دبي".

أضاف في منشوره: "وستشهد البطولة عددًا من أهم لاعبي التنس، مثل نوڤاك ديوكوڤيتش وإيغا شفيونتيك ونيك كيريوس وإيلينا ريباكينا، وهم يشقون طريقهم إلى الملعب خلال الفترة من 19 إلى 24 ديسمبر حيث ستقام بعدها العروض الموسيقية لإسعاد الجمهور على نفس الملعب. ولمزيد من المعلومات حول هذا الحدث المميز، تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني".