نوال الزغبي لشيرين عبد الوهاب:"وحشتني طلتك ووحشني صوتك"

وجهت النجمة الذهبية نوال الزغبي رسالة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حيث عبّرت من خلالها عن حبها واشتياقها لها.

ونشرت نوال الزغبي عبر حسابها على اكس تدوينةً جاء فيها:"وحشتيني يا شيرين ... وحشتني طلتك ووحَشني صوتِك ، بموت فيكي يا حبيبة قلبي ربنا يحميكي وترجعلنا من جديد".

الجدير بالذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي توجه فيها نوال رسالة لشيرين.

وكانت قد انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب حيث أثار شقيقها محمد عبد الوهاب الجدل حول هذا الموضوع.

ونشر محمد عبد الوهاب عبر حسابه على فيسبوك منشوراً إلكترونياً جاء فيه:"حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اني بلغت اللهم فاشهد اني عملت اللي عليا وانت شاهد لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم".

ومع إنتشار أخبار عودة الثنائي، أفادت بعض المعلومات أن شيرين عبد الوهاب أصدرت بياناً صحفياً نفت فيه شائعة عودتها لحسام حبيب.

وأكدت شيرين أنها تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب لكن مسألة العودة لم تحدث مطلقاً مشيرةً إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني من خلال طرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة وأحياء الحفلات الفنية.

من جهة أخرى، كانت قد كشفت نوال الزغبي عن موعد طرح الاغنية الاولى من ألبومها الجديد حيث نشرت تدوينة عبر حسابها على اكس كتبت فيها:"حبيت تسمعوا أغنية وحدة بس من الالبوم ، شو بتتوقعوا تكون: دراما او اغنية إيقاعية ؟!".

وفي تدوينة أخرى، رداً على أحد المتابعين الذي كتب:" لو هنسمعها بالصيف يبقى إيقاعية"، كتبت نوال "آخر الصيف".

وعلقت نوال في تدوينة أخرى وكتبت:"أنا ما سألت ... أنا آخدة القرار ... شهرين مش 3".

وجاءت تدوينة نوال في معرض ردها على أحد متابعيها حيث كتب:"عم تسألينا من هلأ شو بدكن تسمعوا قبل 3 شهور من ما تنزل؟".

وكانت نوال الزغبي قد نشرت عبر حسابها على اكس مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتسوق من أحد متاجر الألبسة وأرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه:"التسوق لمشروع جديد".

كما كتبت نوال عبر حسابها على اكس تدوينة جاء فيها:"لما بقول وبوعد إني رح أعمل ألبوم يعني ألبوم"، وذلك رداً على أحد متابعيها حيث كتب:"نوال الزغبي الوحيدة إللي تقنعني بأختياراتها بالأغاني الحزينه ودراما وكانت بكل الألبوم فيها أغنية فخمة حتى بالسنقل تبدع أكثر وأتمنى ألبوم الجديد تنوع من نوع أخر لانها الذهبية ناطرين".