ماغي بو غصن: "أنا وأنتم سنوات من الحب والإخلاص"

شاركت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن جمهورها، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو يجمع مشاهداً مختلفة من أعمالها التمثيلية السابقة.

في هذا الإطار، نشرت ماغي بو غصن فيديو، ظهرت فيه واقفةً أمام شاشة كبيرة تعرض مشاهداً لها من أعمالها السابقة، مثل مسلسل "ع أمل"، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، ومسلسل "للموت"، الذي عرض على أجزاء خلال شهر رمضان قبل سنوات، وغيرها من المسلسلات.

وأرفقت بو غصن المقطع المصوّر بتعليق كتبت فيه ما يعني باللغة العربيّة التالي:" حياتك المهنية هي رحلة وليست وجهة."

وأضافت متوجّهة الى الجمهور: "أنتم وأنا... سنوات من الحب والإخلاص".

واختتمت منشورها كاتبة: "يتبع... يوماً ما".

وعبّر جمهور ماغي عن فخره بما حققته من إنجازات على مدار سنوات طويلة من العمل في مجال التمثيل، إذ علّق بعضهم على الفيديو: " بلّشتي الطريق لوحدك ولحقناكي ورح نكمّل معك الى الأبد"، " حياتك المهنية هي مدرسة فعليّاً للحياة... فخورة بك"، وكتب البعض الآخر: " كل المسلسلات بكوم، وانت ومسلسلاتك وجمالك وإبداعك بكوم"، "فخورين فيكي كتير يا أحلى وأفضل ممثلة، حبيبتي مغمغ". بالإضافة الى العديد من التعليقات الدّاعمة لماغي.

وكانت قد روّجت ماغي لهذا الفيديو، عبر الخاصية القصصية على إنستغرام، حيث شاركت منشورات عدّة تعلن من خلالها عن موعد طرح الفيديو، كما كتبت في منشور آخر ما يعني بالعربيّة التالي: "بعض القصص يجب أن تُروى... وكل واحد منكم هو جزء من حكايتي".

من جهة أخرى، كانت قد أعلنت ماغي بو غصن، خلال وقت سابق، عن إسم الشخصية التي ستؤدّيها في الموسم الرمضاني 2025، إذ كشفت أنها ستجسد دور "غالية".

والجدير بالذكر، أنّ هذا المسلسل سيكون لبنانياً بحت، بعيداً عن الدراما المشتركة، وهو  من تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنّان.

وكان آخر أعمال ماغي بو غصن، بطولة مسلسل "ع أمل"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، إذ أدّت ماغي دور "يسار حرب"، إعلامية ناجحة، رفضت الخضوع لعادات المجتمع الذكوري، لتدافع عن المرأة بشراسة.