رغم أزماتها المتلاحقة... شيرين تطرح "عسل حياتي"

رغم أزماتها المتلاحقة... شيرين تطرح "عسل حياتي"

طرحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، يوم أمس الأحد، أغنية جديدة بعنوان "عسل حياتي"، وهي الخامسة ضمن ألبومها المنتظر، ولم تمر ساعات قليلة على إصدار الأغنية حتى حذفتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لتعود شيرين وتطرحها عبر حسابها الرسمي على تلغرام و"تيك توك".

أغنية "عسل حياتي"، هي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، أما التوزيع الموسيقي فلنابلسي.

وتقول كلمات الأغنية: " الإختيار الصعب إنت، والإختيار الأحلى، حياتي رحلة، اخترت تبقى معايا فيها وسبت نفسي ليك وليها... مرّت معاك في كل شيء، عانيت، بيك اعتنيت، حبيتك الحب اللي ما عرفوش بشر، سافرت وياك للقمر، يا قمر...".

ولم تمض ساعات قليلة على صدور "عسل حياتي"، حتى قامت شركة روتانا للإنتاج الفني بحظر الأغنية عن كافة المنصات، على خلفية حقوق الملكية للشركة. لتعود شيرين وتعلن عبر منشور على حسابها الرّسمي على إنستغرام أن العمل  بات متوفراً كاملاً على قناتها الرسمية على تلغرام، كما على "تيك توك".

مع الإشارة الى أنّ "عسل حياتي"، هي الأغنية الخامسة التي تحذفها روتانا لشيرين، بعد "بتمنّى انساك"، "اللي يقابل حبيبي"، "هنحتفل"، و"ما زال عالبال".

من جهة أخرى، كان قد فوجئ جمهور شيرين عبد الوهاب باختفاء حسابها الرسمي على فيسبوك، وذلك بعد أسبوعين فقط على إنشائه.

وكانت قد دعت شيرين متابعيها، في وقت سابق، الى عدم تصديق أي محتوى يتم نشره عبر حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الإجتماعي، لأنّها لم تعد تستطيع السيطرة على تلك الصفحات.

في سياق منفصل، كانت قد وجّهت شيرين رسالة الى كل جمهورها، قبل أيام،  عبر منشور شاركته على إنستغرام، حيث كتبت: " الى كل جمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي، شاركوا أغاني ألبومي الجديد عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي، دعونا نحتفل مع بعضنا البعض ونفرح".

 وتابعت كاتبةً: " إنّني أنتظر فيديوهاتكم الجميلة لـ "نحتفل".

واختتمت منشورها بعبارة: " أبدعوا"... شيرين عبد الوهاب.

بدوره، أعرب الجمهور عن جهوزيته التامة لتلبية طلب عبد الوهاب بالتفاعل مع أغنياتها الجديدة، وبدأ فعلاً بمشاركة مقاطع من الأغاني عبر مواقع التواصل الإجتماعي.