نصر محروس ونقيب المهن الموسيقية في مصر يدعمان شيرين عبد الوهاب لمواجهة أزمتها

نصر محروس ونقيب المهن الموسيقية في مصر يدعمان شيرين عبد الوهاب لمواجهة أزمتها

أعلن كل من الفنان مصطفى كامل -نقيب المهن الموسيقية في مصر- والمنتج المصري نصر محروس عن دعم النجمة شيرين عبد الوهاب لمواجهة أزمتها الأخيرة، حيث ظهرا في فيديو مشترك لهما عبر منصات التواصل الاجتماعي وهما يوجّهان رسالة دعم لشيرين.

في التفاصيل، قال محروس إنه لجأ للفنان مصطفى كامل بصفته كبير الموسيقيين في الوقت الحالي بعد انتخابه نقيباً، وأنه يدعم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب قائلاً: "من منكم بلا خطيئة فليرمها أولا بحجر".
وبدوره، قال مصطفى كامل إنه بصفته كنقيب وإنسان يوجه كل الدعم لشيرين حتى تعود إلى سابق عهدها. أضاف كامل إن النقابة سوف تدعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بكل السبل المتاحة، بعد دخولها المستشفى للعلاج من الإدمان.

أيضاً أوضح كل من محروس وكامل في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر شاشة أم بي سي مصر أنه اتفق مع الفنان أحمد سعد على اصطحاب الفنانة أنغام وعدد من الفنانين لزيارة شيرين في المستشفى ورفع روحها المعنوية.
وبدأ نصر محروس حديثه مع عمرو أديب مشيراً إلى أنه تواصل مع شقيق شيرين عبد الوهاب لفهم طبيعة حالتها، مؤكداً: "إحنا جنبها ومش هنسيبها لشلل تنهشها وتبهدلها، شيرين بنت كل بيت في مصر، كل الناس بتحب شيرين وبتسمع شيرين".
وتابع: " في شلة حواليها هي اللي وصلتها لكده، مش لوحدها، مش زرع شيطاني طلعت كده"، رافضا ذكر أسماء الأشخاص المقصودين.
وأكد محروس: "أهم حاجة عندي أن شيرين يوم ما تفوق من اللي هي فيه، هتبعد عن كل ده وهترجع تاني وتغني وتفرحنا ونفرح بها، وهنقف جنبها ومش هنسيبها".

ومعلوم أنّ المنتج نصر محروس هو مَن اكتشف النجمة شيرين عبد الوهاب في بداياتها ودعمها لحين حققت شهرتها الواسعة من خلال أغنية "آه يا ليل" حيث تعاونت معه في ثلاث ألبومات غنائية خلال إنطلاقة مسيرتها الفنية.