نانسي عجرم تتصدر الترند في عيد ميلادها

يحتفل محبّو النجمة اللبنانيّة نانسي عجرم اليوم بمناسبة عيد ميلادها، وغصّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بالمنشورات الّتي تتمنّى لنانسي أجمل الأمنيات.


في سياقٍ متصل، أعادت نانسي عجرم نشر مقطع فيديو يوثّق إنجازاتها في عالم الفنّ، ويكشف عن عمرها الحقيقي وهو 41 عاماً.

ومن تعليقات جمهور نانسي بهذا اليوم "منذ أن أطلقت "أخاصمك آه" توالت الإصدارات الفنية عام بعد عام بإصرار وعزيمة منها لتصبح واحدة من أهم وألمع النجمات".

"ميلاد نانسي" و "نانسي عجرم"، و "ميلاد سعيد" 3 "هاشتاغات" تصدّرت الترند خلال الساعات الماضية على إكس ولازالت، خاصةً على إكس المملكة العربية السعودية، لبنان،مصر ومعظم الدول العربية.

وقد شارك الفانز بمعايدتها بألطف العبارات وتمنوا لها المزيد من النجاح وأن تبقى سعيدة إلى جانب عائلتها المؤلفة من زوجها فادي الهاشم وبناتها الثلاث ميلا، إيلا و ليا".

وأصبح عمر نانسي عجرم اليوم 41 عامًا حسب ويكيبيديا، وأيضًا أكدّ الأمر منشور لأحد الفانز الذي ذكر على إكس خلال توجيه المعايدة لها، حيث كتب ما معناه: " قبل 41 عاما ولدت اليوم الأسطورة نانسي عجرم في هذا العالم لتكون أسطورة موسيقية تنشر السعادة والفرح".

وبالتزامن مع عيد ميلادها قامت نانسي منذ قليل بمشاركة لينك لحفلها المقبل في إسبانيا يوم 8 آي/أغسطس 2024، والذي يأتي ضمن مهرجان ماربيلا آرينا في إسبانيا.

وذكر المهرجان عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي عن حفل نانسي كاتباً: "ستقدم نانسي عجرم أول حفل موسيقي لها في إسبانيا على خشبة المسرح في ماربيا أرينا كجزء من مهرجان فييستا ماربيا 2024".

وتابع في وصفه لصوتها: "إحساس عالمي بمسيرة موسيقية رائعة امتدت لعقدين من الزمن و 10 ألبومات غنائية".