"ناطح السحاب" يعيد عابد فهد للدراما السورية

"ناطح السحاب" يعيد عابد فهد للدراما السورية

يستعد الممثل السوري عابد فهد، لخوض تجربة درامية جديدة، خلال الفترة المقبلة، بعد أن أُعْلِن عن انضمامه لمسلسل جديد، يحمل اسم "ناطح السحاب"، للكاتب عدنان العودة.

وكشف كاتب العمل عن بدء التحضيرات لتصوير مسلسل جديد من كتابته يحمل عنوان "ناطح سحاب" وسيشارك في بطولته عابد فهد وذلك من خلال منشور شاركه عبر حسابه على إنستغرام.

يُعد "ناطح السحاب" عملاً سوريًا بحتًا، تدور أحداثه في بيروت، بينما يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية.

وتُمثل عودة فهد إلى الدراما السورية حدثًا هامًا، بعد أن تركز نشاطه في السنوات الماضية على الدراما المشتركة.

"ناطح السحاب" مسلسل اجتماعي واقعي، مؤلف من 10 حلقات، يروي قصة طبيب نفسي، اسمه تيسير شيخ الأرض، رجل طموح جداً، يترك الطب النفسي، ويتجه إلى عالم التنمية البشرية، لأن لها مردودًا ماديًا مرتفعًا جداً.

ويناقش بالدرجة الأولى موضوع نفاق "سوشيل ميديا"، ويغوص في عالم التنمية البشرية، وما يحمله من جدل وزيف.

المسلسل من انتاج شركة إيبلا الدولية للإنتاج، ولكن لم يكشف بعد عن المخرج الذي سيتولى توقيع العمل ولا النجوم المشاركون.

يذكر أن عابد فهد قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي، ببطولة مسلسل"نقطة انتهى" من إنتاج الصباح إخوان، وشاركه البطولة كل من الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات، الممثل ومقدّم البرامج عادل كرم، الممثل السوري أنس طيارة وغيرهم من تأليف فادي حسين وإخراج محمد عبد العزيز.

وتدور أحداث العمل حول صيدلي يحاول إخفاء جريمته الاولى التي ارتكبها عن طريق الخطأ بحق شقيق زوجته المراهق، فيما تسعى زوجته إلى كشف حقيقة مقتل شقيقها الوحيد.

من جهة أخرى، كان قد قدّم عابد فهد دور بطولة مسلسل "النار بالنار" الذي عُرض في موسم رمضان العام الماضي، وشاركه نخبة من النجوم اللبنانية والسورية، منهم: كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى، زينة مكي، وطارق تميم.

وتتمحور أحداث المسلسل حول قصة عمران، مريم، وعزيز الذين يعيشون في إحدى أحياء بيروت. مريم، المُدرّسة السورية التي نزحت إلى لبنان لتعمل بائعة خبز، تجد نفسها مضطرة للتعامل مع عمران، الذي ينتمي للجالية السورية اللبنانية ويفرض عليها الخوات المالية ويُسبب المشاكل في الحي. تتزايد التحديات أمام مريم بعد أن يقع عمران في حبها، بينما تنجذب قلبها نحو عزيز، مدرس الموسيقى الذي يعاني من آثار الحرب اللبنانية. تنقلب الأمور رأسًا على عقب، مما يهدد بنشوب حروب الانتقام.

ومسلسل "النار بالنار" من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز.