نادين تحسين بك وإياد عيسى يحتفلان بزفافهما بحضور النجوم

احتفل الممثلان السوريان نادين تحسين بك و إياد عيسى بزفافهما أمس وذلك في وادي قنديل في سوريا.

ولفت العروسان الأنظار برقصهما على شاطئ البحر، وأظهرت اللقطات لحظة وضع خاتم الزواج وسط تصفيق المدعوين، وحرص العروسان على تقديم رقصة لطيفة تفاعل معها الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحضر حفل الزفاف الأهل والأصدقاء ونجوم الفن ، ومن بينهم والد العروس الممثل السوري حسام تحسين بك وعائلته.

وكان لافتاً حضور عدد كبير من نجوم مسلسل "كسر عضم" حفل زفاف نادين ، أبرزهم: "فايز قزق ، مروة الأطرش ، يزن الخليل، حلا رجب، روعة السعدي وغيرهم.

كما خص والد نادين، حسام تحسين بيك ابنته بكلمة مؤثرة تمنى من خلالها السعادة لها وتوجه لزوجها اياد عيسى قائلاً: "صارت امانة برقبتك".

وانتشرت عدة لقطات من حفل الزفاف وأبرزها كان رقص مروة الأطرش مع نادين.

وتألقت نادين بإطلالتين مميزتين اذ ظهرت في البداية بفستان زفاف كلاسيكي. وفي الاطلالة الثانية، اختارت فستاناً ناعماً وقصيراً يشبه شخصيتها .

وعلقت نادين في منشور إلكتروني عبر حسابها على فيسبوك بعد زواجها كاتبة:"دخلت القفص الذهبي عقبال ما افرحلكن بكلشي حلو يا رب".

وفي منشور آخر كتبت: "يسعد مساكن عم شوف كمية حُب كبيرة، محبتكن هي سندي جمهوري الغالي".

الجدير بالذكر أنه كان قد تعاون كل من نادين تحسين بك واياد عيسى في مسلسل "كسر عضم" بشخصيتي "شمس ودانييل" في جزئه الأول حيث تدور أحداثه حول رجل ذو نفوذ، وثروة "حَكم الصياد" الذي استغل نفوذه وعمل ابنه "ريان" في الجمارك لتسهيل عمله غير القانوني بالتهريب بمعاونة رجال الجمارك الفاسدين حيث قام بعدة جرائم منها طلبه تمرير سيارة بها أموال لمجرم يدعى أبو عبادة، لكن السيارة انفجرت، وأدت إلى وفاة العميد طلال والعساكر.

والمسلسل كان من بطولة كل من فايز قزق، كاريس بشار ، خالد القيش، حسن خليل، ولاء عزام، نور علي، وآخرن. وهو من تأليف علي معين صالح ، وإخراج رشا شربتجي.