×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

محمد رمضان يستعين بِقفّازات مايكل جاكسون في كليب "كورونا فيروس"!

13:00
12-06-2020
أميرة عباس
محمد رمضان يستعين بِقفّازات مايكل جاكسون في كليب "كورونا فيروس"!

طرح النجم المصري محمد رمضان أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان "كورونا فيروس" التي تتمحور حول الوضع الراهن إثر جائحة كورونا.

هذه الأغنية من كلمات البوير العالي Power El 3aly وبيلدوزر Bldozer وألحان البوير العالي، ولقد تولّى إخراج الكليب محمد سامي في تعاونٍ جديد يجمعه مع رمضان.

إستعان رمضان في هذا العمل بإسم المسلسل الذي قدّم دور البطولة فيه خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري ألا وهو مسلسل "البرنس" حيث يصف نفسه ضمن الأغنية بالقول "أنا البرنس"، وهو ذات الأسلوب الذي إعتمده حينما قدّم مسلسل "الأسطورة" والأغنية التي حملت ذات الإسم.

كما من اللافت ظهور نجل رمضان "علي" في إحدى لقطات الكليب ضمن مشهد لِتعقيم غرفة النوم من وحي الأجواء التي نعيشها مع الإجراءات الإحترازية للوقاية من وباء كورونا.

فضلاً عن ذلك، تضمّن الكليب حركات راقصة مثلما إعتاد رمضان هذا الأمر في جميع كليباته، ولقد إتّسم هذا العمل المُصوّر بنفحة كوميدية. وما لاحظناه أنّ رمضان يبدو متأثّراً مرّة جديدة ببعض تفاصيل ملك البوب الراحل مايكل جاكسون حيث إعتمد رمضان في الكليب على وضع قفّازات بيضاء مُرصّعة مشابهة للتي كان يضعها جاكسون في يدِه. علماً أنّ رمضان كان قد إستوحى أيضاً فكرة كليب أغنية "مافيا" خلال العام المنصرم من كليب Smooth Criminal للراحل جاكسون.