ماجدة الرومي تغنّي لمصر رافعة علمها في مهرجان العلمين

تألقت السيدة ماجدة الرومي خلال حفلها الغنائي الضخم ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

واستهلّت ماجدة الرومي حفلها بكلمة الى مصر وشعبها ، كما وجّهت التحية إلى قائد الفرقة الموسيقية المايسترو نادر العباسي والقائمين على تنظيم الحفل حيث قالت :" سعيدة بوجودي معكم وبحضوركم وبصداقتكم وبمحبتكم، وسعيدة في مصر التي أحبّها من كل قلبي . سعيدة أنني أقدم لكم الحفلة بقيادة المايسترو نادر عباسي ومجموعة من الفنانين المبدعين".

وتابعت: "أتمنى أن تكون ليلتكم وسهرتكم معنا سعيدة، ويا رب يديم نجم مصر".

أيضاً قالت ماجدة:"مصر بلد جميلة، لا تنسوا أن هذه الأرض كانت حقل ألغام، ورجال البلد قاموا بتحويلها لمنتجع العلمين أجمل مدينة سياحية".

وقدمت الرومي باقة من أجمل أغانيها ومنها "غني للحب"، "اسمع قلبي"، "لا ما رح إزعل على شي"، "كلمات" التي طالب الجمهور بإعادة غنائها مرة أخرى.

كما غنت "كل ما أقول التوبة" للعندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ ، و"أحلف بسماها" وهي حاملة علم مصر حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

واختتمت الرومي بأغنية "حي على الفلاح" للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً وكان من أبرز النجوم الحاضرين إلهام شاهين، هاني رمزي، وبوسي الشلبي.

من جهة أخرى، كانت قد شهدت قناة ماجدة الرومي عبر تطبيقYouTube منذ تاريخ 9 نيسان/أبريل 2024 نمواً سريعاً، إذ حصدت آلاف المشاهدات بشكل يوميّ لأغنيتها الخالدة "كلمات".

وأغنية "كلمات" حقّقت عبر منصّة "تيك توك"، وتطبيقَي "يوتيوب" وSpotify، مراتب متقدّمة، مرة أُخرى، في قائمة الاغاني الأكثر استماعاً ورواجاً.

ومن جديد، تتصدّر هذه الأغنية القائمة، وذلك بعد مرور اكثر من 3 عقودٍ على طرحها، وتحظى بالمرتبة الخامسة في قائمة أفضل 50 أغنية عبر تطبيق "تيك توك".

وقد زاد انتشار هذه الأغنية في عدد من الدول على غرار العراق، المملكة العربية السعودية، الأردن، مصر، والمغرب.

أما على تطبيق Spotify، فحقّقت الأغنية كذلك زيادةً في نسبة الاستماع التي ارتفعت الى نحو 30% يوميّاً.

يُذكر أنّ الأغنية من كلمات الشّاعر نزار قباني، ألحان وتوزيع إحسان المنذر، وتسجيل استوديو إلياس الرحباني.

مع الاشارة إلى أنّ شركة "وتري"، هي صاحبة حقوق الأغنية، وقد أنتجت في الفترة السّابقة فيديو ملهمًا عبر منصّة "تيك توك" بعنوان "ثلاثون عامًا من الكلمات".