ما حقيقة بيع شقة الراحل سمير صبري؟

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لشقة الفنان المصري الراحل سمير صبري حيث أنها متاحة للبيع بسعر خيالي.

وفي التفاصيل، قامت إحدى الصفحات الإلكترونية بمشاركة إعلان لبيع منزل يتضمن عرض شقة الراحل الموجودة في حي المهندسين، للبيع بـ 3 ملايين ونصف المليون جنيه مصري.

في سياق متصل، أشير إلى أنّ الراحل قد تنازل عن ممتلكاته لإبنتَيّ خالته نيللي وليلى.

غضب كبير انتاب الوسط الفني بعد إعلان بعض المواقع الإخبارية عن نية ورثة الفنان الراحل سمير صبري بيع شقته خلال الساعات الماضية.

وكان مصدر مقرّب من الفنان الراحل قد كشف في تصريحات صحافة عن تفاصيل عرض شقته للبيع، والتي عاش فيها في حي المهندسين، موضحاً أن مَن عرض الشقة للبيع هي صديقة الراحل المقرّبة.

وأكد المصدر أن هناك العديد من الخلافات بين الورثة الشرعيين للراحل سمير صبري، وابنتَي خالته بسبب هذه الشقة، حيث إن صبري أراد بيع الشقة قبل وفاته بسبب سوء حالته النفسية، ولكنه تنازل عنها مع سيارته لابنتَي خالته نيللي وليلى.

من ناحيتها، نفت ليلى أنسي، ابنة خالة الفنان الراحل سمير صبري، ما تردد بشأن عرض شقة الفنان الراحل، الكائنة بأحد عقارات المهندسين، للبيع، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ عن الصحة.

وقالت ليلى إنّ أسرة سمير صبري لا تُفكر في بيع أيٍ من ممتلكاته الخاصة، لا سيما أنّ شقة المهندسين مسجّلة باسمها وباسم شقيقتها، وأضافت: "مش بنفكر نبيع أي حاجة خالص".