"ليلة الأحلام" جمعت آمال ماهر وعمر خيرت في جدة

تألقت الفنانة آمال ماهر مساء أمس خلال حفل "ليلة الاحلام" بمشاركة الموسيقار عمر خيرت وبقيادة المايسترو وليد الفايد وذلك على مسرح عبادي الجوهر أرينا  ضمن فعاليات موسم جدة.

وقدمت آمال ماهر خلال الحفل مجموعة من أغانيها فضلاً عن أغاني لنخبة من النجوم ومنهم كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم ، الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب ، فنان العرب محمد عبده ، والكينغ محمد منير وغيرهم.

وشاركت آمال عمر خيرت في أغنيتين هما "كل دا كان ليه" و"لأ مش أنا اللي أبكي" لمحمد عبد الوهاب.

أيضاً غنت أغنية "علّي صوتك بالغنا" لمحمد منير ، وأغنية "رسايل" لمحمد عبده.

كما غنت أغنية "لبيروت" لسفيرتنا إلى النجوم فيروز.

ووجهت آمال ماهر رسالة ترحيب وشكر للموسيقار عمر خيرت قائلة: "أستاذنا أنا فخورة وسعيدة بأني في اللحظة دي بشاركك في الغناء".

وفاجأ مقدم الحفل، عمر خيرت بتقديم دعوة لحفل تكريم من قبل رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ ضمن فاعليات موسم الرياض.

وقدم عمر خيرت فقرة موسيقية عزف خلالها عددًا من المقطوعات الموسيقية ومنها "قضية عم أحمد"، "فيها حاجة حلوة"، "عارفة"، و "اللقاء الثاني".

الجدير بالذكر أن هذا الحفل كان من تنظيم "بنش مارك".

من جهة أخرى، كانت قد أحيت ماهر حفلين في مدينتي الطائف وأبها في السعودية ضمن فعاليات "جولة الملكة" بمشاركة الفنان فؤاد عبد الواحد.

وقدمت آمال خلال حفلها باقةً من أجمل الاغاني القديمة والجديدة ومنها "قالو بالكتير" ، "سكة السلامة" ، "عيون القلب" ، "حاول تفتكرني"، "اتقي ربنا فيا" ،و "من السنة للسنة".

ونشرت آمال مجموعة صور من الحفل عبر حسابها على انستغرام وكتبت:" امبسط جداً معاكوا كانت ليلة ولا أروع شكراً جمهور الطائف الجميل".

واستكمل كل من آمال ماهر وفؤاد عبد الواحد حفلات جولة المملكة في مدينة أبها حيث قدمت آمال مجموعةً من الأغاني لعدد من نجوم الغناء منها "بتونس بيك" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، و"سيرة الحب"، و"ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم.

وتفاعل الجمهور مع الحفلين اللذين قدمتهما آمال ماهر حيث أخذ يردد كلمات الأغاني.