قصي خولي يشارك متابعيه لحظة تفاؤل بجلسة تصوير جديدة

قصي خولي يشارك متابعيه لحظة تفاؤل بجلسة تصوير جديدة

لا يتوقّف الممثل السوري قصي خولي عن تشويق متابعيه من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشر خولي عبر انستغرام مقطع فيديو قصير من أحدث جلسة تصوير له.

وظهر قصي خولي في الفيديو بإطلالة شبابية كاجوال، إذ ارتدى "تيشرت" كُحليّة اللون وبنطال جينز، وعلّق: "التفاؤل هو الإصرار على أن كل شيء على ما يرام في أشد الأوقات."

وكان قد شوّق الممثل السوري قصي خولي جمهوره بعد كشفه عن تواجده في إسطنبول برفقة فريق عمله، مزيّن شعر المشاهير عباس حمود وأخصّائية الصورة والمظهر نبيلة جادالله.

وشارك عباس حمود مقطع فيديو لقصي خولي وهو يتكلم مع عدد من الأشخاص، وخلال صعود الأخير الى السيارة سأله عباس:"ماذا نحضّر؟" ليرد قصي:"لا أعلم نبيلة تعلم"، وبدورها قالت نبيلة:"مفاجأة".

ولم يكشف قصي عن سبب زيارته لإسطنبول ما إذا كان بهدف مشاركته في أحد الأعمال التركية المعرّبة أم فقط بهدف النقاهة قبل انشغاله بتصوير برنامجه التلفزيوني الجديد الذي لم يصرّح حتى الآن عن تفاصيله.

في سياق منفصل، كان قد أطل قصي خولي في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، الذي يقدمه مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، والمذاع عبر تلفزيون دبي حيث تحدث عن علاقته بوالده الراحل عميد خولي، قائلاً أنه قدوته ومثله الأعلى وأنه استطاع إسعاده بما أنجزه في حياته، مشيراً الى أنه عندما تعرّض والده لوعكة صحية، عاد الى سوريا للعيش معه ومع شقيقاته ووالدته ليكتشف من بعدها أنه كان يعمل من أجل عائلته ومن ثم جمهوره ومحبيه.

وبكلمات مؤثّرة، شرح قصي تأثير غياب والده في حياته، قائلاً: "لم أجد أحد ملأ فراغ والدي، فأخواتي عوّضن الفراغ بوجودي، ولكن عندما ذهبت لرؤية نجلي عميد فارس، عندها شعرت أنني حضنت والدي وابني في الوقت نفسه".

وكشف قصي خلال الحلقة عن أمنيته بالمشاركة في عمل درامي يجمعه بالممثلة اللبنانية ماغي بو غصن والممثلة المصرية نور الغندور، وذلك بعد تخييره بينهما، ليقول أن ماغي ممثلة محترفة ومختلفة ولا تعتمد على الشكل في تمثيلها، أما عن نور الغندور فقال أنها ممثلة ذكية وشاطرة جداً ولم تعتمد فقط على جمالها وحضورها بل تقرأ وتجتهد.