×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

قبل محمد رمضان، هؤلاء النجوم تعرّضوا للتنمّر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهكذا واجهوا الموقف!

خلال الأيام الأخيرة، ضجّت منصّات التواصل الاجتماعي بِخبر التنمّر الذي تعرّض له نجل النجم المصري محمد رمضان "علي" عبر انستغرام بسبب تعليق كتبته إحدى الفتيات مُستهزِئة بِلوْن بشرة رمضان ونجله ما يُعتبر تنمّراً غير لائقاً بتاتاً، كما كانت قد تعرّضت شقيقة رمضان منذ أيام أيضاً للتنمّر على شكلها الخارجي خلال نشر صور زفافها. لكن لا يُعد رمضان أوّل النجوم الذين يتعرّضون لِمثل هذا التنمّر إنّما سبق وتعرّض عدداً من نجوم العالم العربي لذلك، وهنا سنرصد أبرزهم:

إليسا

في فترة سابقة، كانت قد تعرّضت ملكة الإحساس إليسا لِحملة تنمّر عبر إنستغرام مع نشرها صورة لها وهي مبتسمة، حيث إنهالت التعليقات الساخرة، ما دفعها للرد حينها بالتالي: "لمّا حدا يتعرضلي أو يتنمّر على صورة، ما تتضايقوا لأنو الموضوع آخر همي، وما إلو أي تأثير عليّي، ويلّي عم يتنمّروا ويحكوا ما عندن إلا عِقَدهن يفجروها، فإتركوهن بعقدهن يفشو خلقن.. أنا إليسا".

كارول سماحة

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة خلال العام المنصرم صورة على طريقة "سيلفي" عبر حسابها على إنستغرام برفقة مدير أعمالها، وعلّقت عليها كاتبةً: "قبل حفلتي الليلة في باريس مع صديقي المفضل ومدير أعمالي ماريو أسطا". بعدها تعرّضت كارول للكثير من التنمّر بسبب التجاعيد التي بَدَت واضحة على وجهها، إلّا أنّها لاقت دعماً كبيراً من محبّيها وبعض زملائها في مقابل حملة التنمّر.

معتصم النهار

أيضاً خلال العام الفائت، تعرّض الممثل السوري معتصم النهار لِحملة تنمّر بعد إنتشار صورة قديمة له حيث استخدمها البعض للسخرية من شكله في مرحلة عمرية سابقة من عمره، لكن معتصم لم يأبه بذلك إنّما قام حينها بإعادة نشره للصورة عيْنها تأكيداً منه على ثقته بنفسه وعدم خجله من شكله القديم.

 

أحمد حلمي

صرّح الممثل المصري أحمد حلمي في أكثر من مرّة عن أنّه تعرّض للتنمّر قبل تحقيقه للشهرة الفنية، إذ قال أنّ البعض تنمّروا عليه خلال مرحلة طفولته بالقول له:"دمك تقيل"، "وودانك مطرطقة"، لكنّه قرّر أن يُحوِّل هذا الكلام الساخر إلى طاقة قوة وصلابة وإرادة لتحقيق النجاح.

 

رجاء الجداوي

حينما إحتلفت الممثلة المصرية رجاء الجداوي بعيد ميلادها الثمانين، تعرّضت للتنمّر عبر مواقع التواصل الإجتماعى حيث سخر المتنمّرون من إحتفائها بعيدها في هذا السن، لكنها أجابتهم برقي حيث قالت: "80 سنة.. 90 سنة.. مش مهم، المهم نحب بعض لغاية ما نموت، ما يبقاش في قلوبنا مكان لأي كراهية أو ضغينة".

دينا الشربيني

تُعَد الممثلة المصرية دينا الشربيني من أكثر الممثلات الشابات اللواتي تتعرّضن للتنمّر خاصة بسبب غيرة الكثير من الفتيات منها نظراً لعلاقتها بالميغا ستار عمرو دياب، لكن أكبر حملة تنمّر تعرَضت لها كان بعد انتشار صوراً لها من إفتتاح إحدى دورات مهرجان الجونة السينمائي حين سخر الكثيرون من ملابسها وملامحها وقلّة وزنها.

آسر ياسين


تعرّض الممثل المصري آسر ياسين لِتعليقات جارحة بِسبب إحدى صوره مع زوجته، إذ إعتبر المتنمّرون أنها ليست على قدر كبير من الجمال، لكن آسر ردّ على هذا التنمّر من خلال نشر صورة أخرى لزوجته وعلّق عليها كاتباً:"أراها أجمل امرأة في العالم، ويكفي وجودها بجانبي وما فعلته من أجلي في حياتنا الزوجية".

محمد ممدوح

تعرّض الممثل المصري محمد ممدوح لحملة تنمّر كبيرة خلال العام الفائت بسبب طريقة نطقه للكلمات، ما جعله يُقدِّم إعتذاراً للجمهور، كما دفع بعض زملائه بالطلب من الجمهور عدم السخرية من ممدوح لأنّه يُعاني من مشكلة مؤكّدين على موهبته الفنية المميّزة.