فيديو طريف لتامر حسني وهنا الزاهد في كواليس "ري ستارت"

فيديو طريف لتامر حسني وهنا الزاهد في كواليس "ري ستارت"

نشر النجم المصري تامر حسني عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو طريف من كواليس تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت".

وظهر تامر حسني في الفيديو الذي نشره برفقة الممثلة المصرية هنا الزاهد والمخرجة سارة وفيق حيث كانت الأخيرة مصابة بوعكة صحية وظهرت معلقة محاليل طبية.

ورقص تامر حسني وهنا الزاهد على أنغام أغنيته "معلمين " وبعدها توجه تامر إلى سارة وسألها "زعلت؟" لتقوم وتبدأ بالرقص معه.

كما ظهر تامر في مشهد آخر وهو يرقص بحماس مع باقي فريق العمل في الفيلم.

وعلق تامر على الفيديو كاتباً:"لما تكون زعلان عشان تعبان من كواليس ري ستارت".

وكان قد أعلن تامر في وقت سابق عن انضمام الممثل المصري باسم سمرة الى فريق العمل حيث نشر عبر حسابه على انستغرام صورة تجمعه بالأخير وأرفقها بالتعليق التالي : "انضم لأسرة فيلمي الجديد "ري ستارت" حبيب قلبي وعشرة العُمر النجم الكبير باسم سمرة، مبروك علينا يابو سمره نوّرت الفيلم".

وبدوره باسم سمرة أعاد نشر الصورة عبر حسابه على انستغرام، وعلق كاتباً: "انتظروني مع النجم العالمي تامر حسني في فيلم ري ستارت".

الجدير بالذكر أن فيلم "ري ستارت" يسجل التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولته الى جانبهما كل من حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

من جهة أخرى، كان قد أطل تامر حسني بمظهر مختلف لاقى تفاعلاً بين رواد الانترنت حيث هو نشر عبر حسابه على انستغرام صورةً تجمعه بشقيقه من موقع التصوير و ظهر حليق شعر الرأس ومحتفظاً بذقنه وارتدى لباس أبيض اللون أظهر بعض الأجزاء من صدره اذ كشفت ما يُعرف في مصر بعبارة "فورما الساحل".

وأرفق تامر حسني الصورة بالتعليق التالي:"يا صباح الفل على الكل، بصورلكم حاجة جديدة جدًا دلوقتي بس مش جامدين جامدين".

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير معرباً عن حماسه لمعرفة عمل تامر الجديد.