عيد الأضحى يجمع راغب علامة وغي مانوكيان في حفل مميز

عيد الأضحى يجمع راغب علامة وغي مانوكيان في حفل مميز

يجتمع كل من السوبر ستار راغب علامة والمؤلف الموسيقي غي مانوكيان في حفل فني مشترك بمناسبة عيد الأضحى وذلك يوم 17 حزيران/يونيو المقبل في كازينو لبنان.

 

ومن المقرر أن يحضر الحفل عدد كبير من محبي راغب علامة للاستماع إلى أغنياته القديمة والجديدة التي سيقدمها.

كما سيقدم غي مانوكيان عدد من معزوفاته المميزة والساحرة.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو من تنظيم شركة PGM Production وهو برعاية اعلامية لأغاني أغاني وLBCI.

من جهة أخرى، كان راغب علامة قد أصدر أغنيته الجديدة "التِّقيل تِقيل" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى.

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤل ، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع احمد عادل، وهي أغنية تتغزّل بالحبيب ورقيّ صفاته وأفعاله.

وتمثّلت المفاجأة التي وعد بها راغب جمهوره في العمل الجديد بإختيار الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي بطلةً للكليب، إعجاباً منه بموهبتها وأدائها التي تعد بمستقبل لامع في عالم التمثيل، وقد أخرجت الكليب الجديد الذي صُوّر في العاصمة اللبنانيّة بيروت المخرجة فرح علامة التي تربطها بالسوبر ستار علاقة قرابة عائليّة.

وتعدّ هذه الأغنية باكورة أعمال هذا الصيف التي إنتهى راغب علامة من تسجيلها ومن المتوقّع أن يصدرها الواحدة تلو الأخرى بشكل منفرد ليستمتع بها الجمهور العريض.

وبالإضافة إلى إصدار أغنية "التِقيل تِقيل" ، من المتوقّع أن يشهد صيف 2024 إصدار أغنيات أخرى لراغب علامة باتت جاهزة وحاضرة ليستمتع بها جمهوره العريض ، ومن بينها أغنية باللهجة اللبنانيّة بعنوان "شو عامل فيّي" من كلمات محمد علي عثمان، وتوزيع ناصر الأسعد، وألحان كرياكوس بابادوبولوس، الملحّن اليوناني الذي تربطه براغب صداقة قديمة، وسبق أن لحّن له عدد من أغانيه ، ومن أبرزها أغنية "تركني لحالي".

في سياق منفصل ، بدأ راغب علامة بجولة حفلاته الجماهيريّة في الولايات المتحدّة الأميركية وكندا حيث يتمتّع بجماهيريّة كبيرة وسط الجاليات العربيّة المقيمة هناك ، وقد بيعت بطاقات معظم هذه الحفلات بالكامل قبل أسابيع من تاريخها.