عمرو دياب يصالح سائقه الخاص.. إليكم ما فعله

صالح الهضبة عمرو دياب، سائقه حمادة السنوسي، الذي كان قد شتمه بعد حفل "ليالي سعودية مصرية" في دار الأوبرا المصرية، الذي أقيم في شهر فبراير/شباط الماضي.


وأشرك دياب السنوسي معه في إعلانه الجديد الذي يروج من خلاله لإحدى شركات المياه الغازية، حيث ظهر الأخير في الإعلان، وهو يقل عمرو دياب في سيارة التحركات، ليكون الظهور الأول له بعد الفيديو المتداول لدياب وهو ينعته بكلمةٍ نابيةٍ.

وشارك في إعلان عمرو دياب الجديد نخبة من الفنانين ومشاهير العالم أمثال لاعب الكرة البرازيلي روبرتو كارلوس، ولاعب المنتخب السعودي السابق سامي الجابر، وأحمد السقا، وقصي السعودي، ولاعب منتخب مصر محمد صلاح، والنجمة الذهبية نوال الزغبي.

وتضمّن الإعلان أغنية "خلي كله جديد في جديد" يؤديها عمرو دياب، مُعبّرًا عن رحلة تطور العلامة التجارية، والتي تمتد منذ سنوات كثيرة وصولًا للوغو الجديد، والذي أُطْلِق في بداية هذا العام.

ولوحظ في نهاية الإعلان جملة "لما توصل للنجاح، متريحش، غير خليك جديد، خليك عطشان"، وهو الشعار الذي أُطْلِق لأول مرة في عام 2021 في حملة إعلانية للنجم محمد صلاح، لتشجيع الشباب على السعي لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، وعدم التوقف عن التطلع للمزيد.

وكان قد انتشر في شهر شباط/فبراير الماضي، فيديو لعمرو دياب، وهو يسب سائقه في الهاتف بعد أن خرج من حفل "ليالي سعودية مصرية" في دار الأوبرا المصرية، رافضاً التقاط الصور التذكارية مع الجمهور، ويسأل عن سائقه الخاص الذي تأخر في الوصول إليه، قائلاً: "ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين السواق".

ونال عمرو دياب حينها انتقادات واسعة بعد الانتشار الكثيف للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.