عبير نعمة تعلن عن حفل اضافي في الكويت بعد نفاذ تذاكر الأول

عبير نعمة تعلن عن حفل اضافي في الكويت بعد نفاذ تذاكر الأول

كشفت النجمة اللبنانية عبير نعمة عن نفاذ جميع تذاكر حفلها المقرر احيائه يوم 20 حزيران / يونيو المقبل على المسرح الوطني في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أندريه معلولي حيث أعلنت عن فتح باب التذاكر لليلة إضافية يوم 21 حزيران/ يونيو المقبل على المسرح ذاته.

في التفاصيل، نشرت عبير نعمة عبر حسابها على انستغرام فيديو لها وعلّقت عليه كاتبة:"لكل الأحباء في الكويت ، بسبب نفاذ بطاقات حفل 20 يونيو ، بيسعدني خبركن انو رح نلتقي بليلة إضافية يوم 21 يونيو بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي".

وتابعت:"شكراً الكويت على كل هذا الحب".

من جهة أخرى، كانت قد أحيت عبير نعمة حفلاً غنائياً يوم 25 أيار / مايو الحالي في كازينو لبنان.

وقدمت عبير نعمة باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة ومن بينها " بصراحة"، "بعدني بحبك"، "قصتنا"، "شو بعمل"، و"بلا ما نحس" وسط تفاعل كبير من الحضور الذي أخذ يردد كلمات أغانيها.

أيضاً أدّت عبير نعمة أغنية "لبيروت" للسيدة فيروز بصوتها العذب.

كما شهد الحفل حضور الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور التي تأثرت أثناء غناء عبير نعمة.

وتقدم شاب بطلب يد حبيبته على المسرح خلال حفل عبير حيث باركت لهما قائلةً:"الله يوفقكم".

الجدير بالذكر أن هذا الحفل كان برعاية اعلامية لأغاني أغاني وLBCI.

في سياق منفصل، كانت قد طرحت عبير نعمة أخيراً أغنيتها الجديدة باللهجة اللبنانيّة بعنوان "لعندو بروح"، على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

"لعندو بروح" أغنية بوب رومنسيّة من كلمات وألحان نبيل الخوري وتوزيع وميكس وماسترينغ سليمان دميان وتسجيل إيلي بربر في إستوديو هادي شرارة. هذا، وقد تمّ تصوير كليب الأغنية في لبنان تحت إدارة المُخرج نديم حبيقة، ومن إنتاج شركةUniversal Music MENA.

وعن "لعندو بروح" قالت عبير نعمة :" أحببت هذه الأغنية كثيراً بخاصّة أنّ موضوعها يدعو المُستمع للدخول في حالة الحبّ المُطلق فهي تعبّر عن الحب غير المشروط الذي نتشاركه مع كلّ شخص يمرّ في حياتنا ليحتضن مخاوفنا ويرفع طاقتنا. وهي مُهداة لكلّ إنسان في هذا الوجود".