طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية

أوضح د. نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعض الحقائق للجمهور، بعد انتشار أنباء عن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.

ونشر نبيل عبد المقصود عبر حسابه على فيسبوك منشوراً إلكترونياً جاء فيه:"رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب، تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي، بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص أولا: وبناء على طلبها ثانيا أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن".

وأضاف: "وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى، لقد تعرضت شيرين في المدة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في اي تفاصيل، والآن شرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض لأي سلبيات".

وتابع نبيل عبد المقصود: "لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها، وأحب أتمناكم أن شرين طبي حتى الآن، متجاوبة ومتعاونة تماما ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة".

وكانت قد انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب حيث أثار شقيقها محمد عبد الوهاب الجدل حول هذا الموضوع.

ونشر محمد عبد الوهاب عبر حسابه على فيسبوك منشوراً إلكترونياً جاء فيه:"حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اني بلغت اللهم فاشهد اني عملت اللي عليا وانت شاهد لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم".

أيضاً أشارت بعض المعلومات إلى مغادرة شيرين مقر العلاج التابع لطبيبها الخاص دكتور عبد النبيل مقصود، وتركت أهلها ووالدتها وشقيقها محمد عبد الوهاب، وعادت لحسام حبيب مجددًا رافضة العلاج والمساندة التي كانت قدمتها لها أسرتها التي احتوتها رغم كل الخلافات التي كانت بينهم.

ومع إنتشار أخبار عودة الثنائي، أفادت بعض المعلومات أن شيرين عبد الوهاب أصدرت بياناً صحفياً نفت فيه شائعة عودتها لحسام حبيب.

وأكدت شيرين أنها تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب لكن مسألة العودة لم تحدث مطلقاً مشيرةً إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني من خلال طرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة وأحياء الحفلات الفنية.