شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة صادمة حول أزمتها!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة صادمة حول أزمتها!

 ضجت المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل خلال اليومين الماضيين بأخبار حول تعرض النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لإصابة في الرباط الصليبي واحتياجها إلى إجراء عملية جراحية، فضلًا عن اتهامات لشقيقها بضربها واحتجازها داخل المستشفى، وهذا ما دفع بشقيقها لكشف كل التفاصيل حول ذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامج "الحكاية" على شاشة MBC مصر.

تحدث شقيق عبد الوهاب عن حقيقة ما حصل مشيراً إلى أن الحادثة "معقدة" وأن شقيقته تتعامل "مع عصابة" مكونة من طليقها حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، وهو ما جعله يصرح قائلاً: "أختي بتضيع.. أختي بتنهار".

كما أوضح أن "الأمور عادت لطبيعتها" بين شيرين وطليقها حسام حبيب بعد أن أعاد لها سيارة، ولكنه لم يتنازل عن القضايا ضدها بينما تنازلت هي عن كل شيء ضده.

وفي هذا السياق نفى شقيق شيرين ما قيل حول التعدي عليها بالضرب.

وكشف شقيق شيرين عن أنها تتعاطى المخدرات مع طليقها في شقة قد استأجرتها في منطقة التجمع.

وفيما يخص دخولها إلى المستشفى، أكد محمد عبد الوهاب على أنه أدخلها إلى المستشفى بشكل إلزامي حيث إنها "غير مؤهلة ولا بد من علاجها".

أيضاً دخلت والدته على الخط حيث تحدثت في المداخلة عينها، واستنجدت بالجميع من أجل "إنقاذ" ابنتها من حسام حبيب وسارة الطباخ.

وأشارت إلى أن ابنتها وبعد حفلها الأخير ذهبت مع طليقها لتعاطي المخدرات في الإستوديو وبعدها تشاجرت شيرين مع والدتها وشقيقها وابنتها وطردتهم من منزلها لأنها لم تكن في وعيها.

كما أشار محمد عبد الوهاب إلى أنه سيستمر في محاولة إنقاذ شيرين "حتى اليوم الأخير" من عمره، ولن يترك شقيقته حتى يؤكد الطب أنها أصبحت قادرة على تحمل مسؤولية نفسها.